عبور لاند
عبور لاند
الأرصاد : غدًا سقوط أمطار على القاهرة .. «عاصفة التنين مش هتتكرر تاني» 

قالت إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا ما زالنا نعيش في فصل الخريف، على الرغم من حالة عدم الاستقرار في الجو بداية من أمس الثلاثاء وحتى الأحد المقبل.



وأضافت إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» مع الإعلامية عزة مصطفى على قناة «صدى البلد»، أن الكثير من الناس لم يطلعوا على البيان الخاص بهيئة الأرصاد بشكل دقيق، وهناك سقوط أمطار ومن أمس واليوم على السواحل الشمالية وبعض المناطق من الوجه البحري، لكنها أمطار خفيفة إلى متوسطة، موضحة أنه كانت هناك رياحًا مثيرة للأتربة كانت اليوم الأربعاء.

واستكملت أن هناك أمطارًا من غزيرة إلى متوسطة ستسقط على السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما القاهرة غدًا من بعد الظهر، ستشهد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة وشمال سيناء كذلك الأمر، مشيرة إلى أن يومي السبت والأحد سيشهدان سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة أيضًا.

وواصلت حديثها، أن عاصفة التنين التي شهدتها محافظات مصر، في مارس الماضي واستمرت لمدة 4 أيام، لن تتكرر مرة أخرى، مؤكدة أن حالة سقوط الأمطار التي ستشهدها الكثير من محافظات مصر في الفترة المقبلة أقل بكثير من عاصفة التنين.

واختتمت تصريحاتها، أن يومي الخميس والجمعة لا خطورة على الطرق، بينما السبت والأحد يفضل تقليل الحركة، نظرًا لوجود حالة من عدم الاستقرار في الجو.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق