أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الآلاف يشيعون شهيد الشهامة فى الدقهلية .. بالصور
شيع الألاف من أهالي قرية " ميت عنتر" مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، جنازة شهيد الشهادة الجديد "محمد العزيري" والذي لقي مصرعه دهسا تحت عجلات سيارة ، علي طريق "طلخا – شربين" أثناء مطاردته لشابين في توك توك بعد خطفهما شنطة يد من سيدة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


خرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية وسط حالة من الحزن الشديد من أهالي القرية والذين أطلقوا عليه "شهيد الشهامة" ووسط بكاء هستيري لزوجته التي لم يمر علي زواجهما سوي ١٠ أيام فقط.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي مدينة طلخا بوقوع حادث تصادم توك توك بمواطن علي طريق "طلخا- شربين". 

انتقلت علي الفور سيارة الإسعاف وضباط مباحث طلخا وبالفحص تبين مصرع "محمود إبراهيم محمود إبراهيم العزازي، وشهرته محمد العزازي، 30 سنة، ومقيم بقرية ميت عنتر مركز طلخا.

وأكد شهود العيان أنه أثناء توجه سيدة تدعي "صديقة ع. م.، مدرسة" إلي عملها جاء توك توك من الخلف وخطفا شنطة يدها من أمام شارع العوضي في طلخا، واستغاثت السيدة بالمارة، فركب "محمد العزازي" موتوسيكل وترك مقر عمله في كافتيريا، وطارد الجناة على طريق "طلخا - شربين" وأثناء المطاردة ركله أحدهم بقدمه فسقط بالموتوسيكل تحت عجلات سيارة كانت تسير فى الطريق المقابل.

وأوضح شهود العيان أن الجناة تمكنوا من الفرار بالتوك توك والحقيبة المسروقة، وأطلق أهالي القرية علي المجني لقب " شهيد الشهامة".

 وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة من مستشفيي طلخا المركزي إلي مشرحة مستشفيي المنصورة الدولي لتشريح الجثة وبيان شبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار الجناة.. وتكثف مباحث طلخا من تحرياتها لسرعة ضبط الجناة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق