المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحي بالساحات ومساجد المنوفية
أدى الآلاف من المواطنين بمحافظة المنوفية صلاة عيد الاضحى المبارك بساحات الخلاء والمساجد بقرى ومدن المحافظة تقدمهم القيادات التنفيذية والشعبية ..

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كتب - مصطفى الشـــهاوى :

فى شبين الكوم أدي صباح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية شعائر صلاة عيد الأضحي المبارك وسط جموع المصلين بالإستاد الرياضي بحضور اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية واللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة وفضيلة الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

أكد الشيخ عبد المؤمن فى خطبة العيد أنه يوم التضحية والفداء وأعظم أهداف الحج هو تجسيد أن المسلمين علي مختلف ألوانهم وجنسياتهم أمة واحدة ووطن واحد ويتجلي هذا واضحا في ركن الحج الأعظم ألا وهو الوقوف بعرفة بإعتباره أكبر تجمع بشري في العالم ، مؤكداً علي ضرورة التوحد والتكاتف من أجل مصلحة الوطن، داعياً المولي عز وجل أن يتقبل من جموع الحجيج بالمشاعر المقدسة مناسكهم التي يتقربون بها إلي خالقهم ، كما تناولت الخطبة أهمية تحلي وتمسك المسلمين بالصفات الحميدة التي حثنا عليها الإسلام  كحسن الخلق والصدق والأمانة وصلة الأرحام.

وعقب الصلاة قدم محافظ المنوفية التهنئة للمصلين وأعرب عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين وتجمعهم من أجل إعلاء كلمة واحدة و إقامة شعيرة مباركة .

وسادت الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدن ومراكز المحافظة حالة من البهجة والسرور إحتفالاً بقدوم عيد الأضحي المبارك وسط تشديدات أمنية لتأمين المواطنين للإستمتاع بالإحتفالات في هذا اليوم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق