المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اقبال متزايد من الشراقوة على الحدائق والمتنزهات فى اخر ايام عيد الاضحى
واصل الشراقوة احتفالاتهم بعيد الاضحى المبارك لليوم الرابع على التوالى حيث توافد آلاف من اهالى القرى على الحدائق والمنتزهات وعلى الملاهى الشعبية منذ الساعات الاولى للصباح وافترشوا الخضرة بانواع مختلفة من اللحوم والوجبات الغذائية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واصل الشراقوة احتفالاتهم بعيد الاضحى المبارك لليوم الرابع على التوالى حيث توافد آلاف من اهالى القرى على الحدائق والمنتزهات وعلى الملاهى الشعبية منذ الساعات الاولى للصباح وافترشوا الخضرة  بانواع مختلفة من اللحوم والوجبات الغذائية.

 

وقد حرص الشباب والاطفال على التوجة لدور السينما والملاهى والمطاعم للاستمتاع بأخر ايام العيد وانفاق المعايدات على الاطعمة التى يرغبون فى تناولها ومشاهدة احدث الافلام.

 

وقد شهدت حديقة الحيوان بالزقازيق اقبالا غير مسبوقا فى رابع ايام العيد حيث بلغ عدد الوافدين لها ما يقرب من 20 الف زائر.

 

وصرح المهندس ايمن لطفى صقر مدير الحديقة ان الحديقة تفتح ابوابها من الثامنه صباحا وحتى السادسة مساءا وقد تم تزويدها بعدد كبير من سلات المهملات وكولديرات المياه الجديدة ومجموعات من الحيوانات والطيور الجديدة مثل ابوعوق ومجموعة من الثعابين وفرس النهر والتمساح والنعام والغزلان والقرود والبجع واشار مدير الحديقة الى ان مديرية امن الشرقية تؤمن الزائرين بالحديقة بالتنسيق مع الامن الادارى.

 

وقد قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة مكبرة لازالة التعديات على مساحة 11 قيراطا من الارض الزراعية الكائنة بقرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق وامر المحافظ بازالة القواعد الاسمنتية وتسويتها بسطح الارض واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المعتدى مؤكدا انة لن يسمح بالتعدى على شبر واحد من الارض الزراعية التى تمثل الامن الغذئى للمصريين.

 

كما قرر المحافظ ازالة شونة سيراميك مقامة بالمخالفة على الارض الزراعية بمدينة القنايات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق