بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اقبال كثيف علي لجان الاستفتاء علي الدستور ببورسعيد..صور
شهدت لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 بمحافظة بورسعيد ، اليوم السبت، أول أيام التصويت منذ أن قامت بفتح أبوابها إقبال كثيف من المواطنين بالمحافظة.


كتب-أحمد المحضر

شهدت لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 بمحافظة بورسعيد ، اليوم السبت، أول أيام التصويت منذ أن قامت بفتح أبوابها إقبال كثيف من المواطنين بالمحافظة.

 

وقد حرص المئات من المواطنين علي الادلاء بأصواتهم منذ بدء عملية الاقتراع بمختلف اللجان في كافة أحياء المحافظة ؛ حيث تواجدوا منذ الدقائق الأولي لبدء عملية الاقتراع وفتح الصناديق.

 

هذا وقد قامت قوات التأمين بتمشيط كافة المقرات الانتخابية وتواجدوا منذ الساعات الاولي من صباح اليوم، وانتشرت قوات الامن بمحيط جميع المقرات لتأمين المواطنين.

 

وبدأت غرفة اعمليات الرئيسية وغرف الفرعية بالمديريات عملها منذ الصباح الباكر لمتابعة كافة التجهيزات وحل اية مشكلات تواجه العملية الانتخابية.

 

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة بورسعيد بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.

 

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع. 

 

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء. 

 

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

سكرتير حى الضواحى ببو سعيد يترأس حملة مكبرة لازاله التعديات على أراضى الدولة

اسفرت الحمله عن رفع وازاله عدد من الاكشاك والبتارين والتند غير المرخصه ورفع البردورات من نهر الطريق . كما تم مصادرة عدد من الشماسى والباترينات والترابيزات والاستندات الحديديه واجلاء للباعه الجائلين واصحاب فروشات الفاكهه من على جنب الطريق والجزيره الوسطى وامام المركز الاستكشافى . المزيد

لأول مرة .. نقابة مهندسي بورسعيد تنظم دورات تدريبية للخريجين الجدد..صور

كتب- عماد الجبالي  برعاية دكتور أحمد داود رئيس نقابة المهندسين ،والمهندس أحمد البرامونى رئيس لجنه التدريب بالنقابه وبالإشتراك مع مجموعة " Portsaid Supply Chain Community - PSCC"وذلك يومى الخميس و الجمعة 10 و11 اكتوبر الجاري من الساعه السابعة الى التاسعة مساء. وفى سياقٍ... المزيد

مهله 6شهور لمستثمرين القنطرة شرق ووقف قرار سحب الاراضي

وأرجأت  اللجنة تنفيذ قرار سحب الأراضي منهم كما قررت تأجيل سداد قيمة حق الانتفاع لمن قام باستلام الارض جاء ذلك خلال اجتماع مكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة برئاسة هدي عبد العزيز وحضور ممدوح خفاجة رئيس المنطقة الصناعية بالقنطرة شرق و17من المستثمرين واستعرضت اللجنة العديد من المشاكل... المزيد

الإنتهاء من الإجراءات التعاقدية للمنطقة الصناعية الروسية بشرق بورسعيد

أن هذا المنتدى والمعرض الذي تقيمه روسيا في مصر كان ناجحا جدا، وركز على أحد أهم المشروعات التي تتم بين مصر وروسيا، وهو مشروع إنشاء المنطقة الصناعية الروسية، مشيرا إلى أن الهيئة حاليا في مرحلة إنهاء الإجراءات التعاقدية مع الجانب الروسي، قائلا : متفائلون بأننا سنسلم المرحلة الأولى من مساحة الأرض... المزيد

استمرار فتح الباب أمام طلبات التصالح في مخالفات البناء

كما وجه الادارات القانونية بسرعة البحث والبت في هذه الطلبات طبقا لتعليمات مجلس الوزارء في هذا الشان كما طالب المحافظ رؤساء الاحياء بمتابعة جميع المشروعات القائمة في مجال البناء وتوجية القائمين عليها بتوفيق اوضاعهم في طلبات التصالح قبل انتهاء المهلة المحددة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاة... المزيد

اترك تعليق