المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افتتاح معرض اهلا بالمدارس اوائل الشهر المقبل بشمال سيناء
افتتاح معرض اهلا بالمدارس اوائل الشهر المقبل بشمال سيناء

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أعلن اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن افتتاح معرض العودة للمدارس بمدينة العريش اعتبارا من ٧ سبتمبر المقبل، ولمدة شهر،وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ خلال لقائه بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء برئاسة، عبد العزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة علي توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد، بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.

وشدد المحافظ علي مراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة. من جانبه أكد عبد العزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار ، حيث يتم البيع بأسعار الجملة..

مضيفًا ان المعرض تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين. اضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة، أنه من خلال المعرض سيتم توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمـات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية عــلاوة على الأحذية والزى المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر، مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق