• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افتتاح معرض الغرفة لمستلزمات المدارس في كفر الشيخ.. صور 
افتتح اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، معرض الغرفة لمستلزمات المدارس والزي المدرسي بجوار مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ خلال الفترة من 27 أغسطس حتي 21 سبتمبر 2019.


حضر الافتتاح المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.
 

جاء ذلك في اطار حرص الغرفة التجارية علي تفعيل مشاركتها الاجتماعية في خدمة المجتمع، بالاضافة إلي  تفقد مدير الأمن، اجنحة المعرض الذي يضم 13جناحا للادوات المكتبية والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية والاحذية بتخفيضات تصل الي 30% بالتعاون مع رقابة مباحث التموين بكفر الشيخ، مؤكداً جودة المعروضات وعلي اقامة المعرض بوقت قياسي.

 

ومن جانبه قال  المهندس حاتم عبدالغفار،  أن اقامة المعارض في المناسبات الدينية والاجتماعية من اهم اوليات مجلس ادارة الغرفة من خلال العمل علي استقرار الاسواق وتقليل حلقات التداول  وتوفير السلع الضرورية للمواطنين لتخفيف الاعباء المالية علي الاسر بمحافظة كفرالشيخ من خلال معرض مستلزمات المدارس، موضحاً  ان المعرض يشمل كل ما تحتاجة الاسر لمستلزمات المدارس لكافة المراحل التعليمية للطلاب والطالبات، موجهاً على تشديد الرقابة علي العارضين وان كل عارض ملتزم بوضع قائمة  بأسعار معروضاتة بصورة ظاهرة وبخط كبير وان هناك لجنة من الغرفة ستقوم بمقارنة الاسعار بالمعرض بالاسعار خارج المعرض،  للالتزام بنسبة الخصم الممنوحة للمعرض من العارضين مشددة علي حسن تعامل العارضين مع السادة المواطنين وانة في حالة مخالفة أي عارض ستقوم الغرفة فوراً بإستبعادة وتسكين من هم علي لائحة الانتظار. 

 

وقدم مدير الأمن، خالص الشكر والتقدير للدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، علي دعمه للتنمية وإقامة المعارض بالمحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق