• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افتتاح مشيخة المنطقة الريفية بحضور امين حزب الحرية المصري
قامت أمانة حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح بافتتاح مشيخة منطقة الريفية ، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب .


حيث قام الأستاذ ياسر غنيم أمين حزب الحريه المصري أمانه مطروح بافتتاح مقر المشيخة الجديد بمنطقة الريفية ، بمشاركة بعض من عواقل وأهالي وشباب المنطقة .

ووجه غنيم الشكر خلال الافتتاح الشكر لعواقل منطقة الريفية وشبابها لمبادرتهم للمشاركة في العمل المجتمعي التنموي  ، وتضمن الافتتاح تعارف بين أعضاء الحزب واعضاء المشيخة الجديده بنطاق منطقة الريفية .

كما استمع أمين حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح لبعض الشباب حيث طرح خلال اللقاء بعض الافكار البناءه التي تساعد علي التنمية بالمنطقة والعمل علي الرقي بها .

كما عرض خلال اللقاء بعض من المشاكل التي تواجه المنطقة من صرف صحي واستكمال توصيل الغاز الطبيعي ، و ضعف التيار الكهربي ، وقله صناديق القمامه بالمنطقة .

ووجه غنيم بضروره حصر المتطلبات والتي سيسعي الحزب بدوره لحلها وتقديمها لأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتنسيق فيما بينها والعمل علي وضع حلول لها في حدود الامكانيات التي توفرها المحافظة 

وقال "غنيم" أن ذلك يأتي ضمن خطة الحزب التى أطلقها الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى لإنشاء وإفتتاح مقرات جديدة علي مستوي المحافظة لخدمة أهالي مطروح وقد استمع لبعض أهالي المنطقة ومطالبهم ووعدهم بتوصيل مطالبهم للجهات التنفيذية بالمحافظة لبحث شكاويهم ووضع حلول لها .

وأكد "غنيم" أنه سيتم خلال الفترة القادمة تجهيز عدد من المقرات الجديدة للحزب متوجها بكل الشكر والتقدير لقيادات وكوادر وشباب حزب الحرية المصرى على مستوى محافظة مطروح لحرصهم على طرح العديد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية والتواجد مع جماهير وأهالي مطروح وحمل مشكلاتهم وتوصيلها للهيئة البرلمانية لحزب الحرية المصري بمجلس النواب للتوصل الى حلول لها مع الوزراء وجميع الجهات الحكومية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق