المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افتتاح متحف شرم الشيخ القومي نهاية العام الجاري
قال المهندس وعد الله ابو العلا رئيس قطاع المشروعات بوزارة الآثار أن متحف شرم الشيخ القومي أحد المشروعات العملاقة التابعة لوزارة الآثار والهدف من انشاءه في شرم الشيخ هو خلق منتج سياحي جديد يضاف إلي مدينة السلام وهي السياحة التاريخية والأثرية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال المهندس وعد الله ابو العلا رئيس قطاع المشروعات بوزارة الآثار أن متحف شرم الشيخ القومي أحد المشروعات العملاقة التابعة لوزارة الآثار والهدف من انشاءه في شرم الشيخ هو خلق منتج سياحي جديد يضاف إلي مدينة السلام وهي السياحة التاريخية والأثرية.

وقال إن المشروع من المقرر أن يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي نهاية هذا العام، وقال إن هناك خطة لاستثمار المتحف بشكل يساعد علي توفير موارد مالية خاصة أن المتحف يقع في اهم مدينة سياحية عالمية في مصر.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة والمهندس عماد الفاضلي مدير شركة مدكور المنفذة للمشروع، حيث تفقدوا المرحلة الأولي والتي تشمل قاعات العرض والمنطقة الترفيهية، والبازارات، وسكن للعاملين والنفق الرابط بين القاعات.

وأشاد اللواء كرم سالم بنسبة التنفيذ بالمشروع موضحا أن الشركة الوطنية للمقاولات التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة دائما ما توفي بوعدا اتجاة المشروعات القومية الكبري التي تقوم بتنفيذها علي أرض الوطن .

وطالب مسئول شركة مدكور المنفذة للمشروع بضرورة العمل ليلا ونهار وتلافي الملاحظات حتي يتم افتتاحه طبقا للجدول الزمني المحدد.

من جانبه قال المهندس عماد الفاضلي مدير المشروع أن مساحته ٢٢٠ الف متر مربع منهم ١٥ الف متر مساحات خضراء ومشايات، موضحا انه جري الانتهاء من أعمال المرحلة الأولي بالكامل ولم يتبق سوي التشطيبات وبعض الأعمال المستجدة.

وقدم الفاضلي شرحا مفصلا للاعمال المنفذة بالموقع واستعرض موقف بوابات الدخول والخروج وأماكن انتظار السيارات والاتوبيسات.

حضر الجولة العقيد محمد عبد العزيز المشرف العام على المشروع و شهاب مدكور المدير الاداري والدكتورة هدي المصري استشاري المشروع.

جدير يالذكر أن الشركة الوطنية للمقاولات التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة قامت بتنفيذ مشروعات قوميةة كبري علي ارض جنوب سيناء ابرزها مشروع حماية المحافظة من أخطار السيول بتكلفة تتعدى 600 مليون جنيه .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق