المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ المنيا فى اجتماعه باللجنة المصرية الالمانية

افتتاح المتحف الاتونى يعيد المنيا الى خريطة السياحة العالمية
أكد اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا ان الانتهاء من استكمال المتحف الآتوني على ضفاف النيل بمدينة المنيا سوف يساهم مساهمة كبيرة فى اعادة وضع المنيا على خريطة السياحة العالمية الى جانبه اهميته في رفع الوعي الثقافي والأثري لدى المجتمع المنياوي مؤكدا ان افتتاح المتحف سيساهم في تنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية الوافدة إلى المحافظة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

قال المحافظ ذلك فى اجتماعه باللجنة المصرية الالمانية العليا لتيسير الاعمال بالمتحف عبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور السفير ماجد مصلح، المشرف العام علي إدارة المنظمات الدولية والتعاون الدولي بوزارة السياحة والآثار، زالدكتور محمد ابو زيد نائب المحافظ والدكتور احمد حميده مدير المتحف ، والدكتورة رشا المهدي مقررة المجلس القومي للمرآه بالمنيا، وعدد من اعضاء لجنة أصحاب المصالح" الجهات الشريكة" الخاصة بالمتحف الآتوني.

اوضح المحافظ فى بيان اعلامى صادر عن المحافظة إن انجاز المتحف الاتوني يعد حلم مواطن منياوي  مشيرا الى ان  الفترة القادمة سوف تشهد العديد من الاجتماعات، والزيارات الميدانية على أرض الواقع حتى انتهاء المرحلة الثالثة من الأعمال بالمتحف الأتونى .

من جانبه اشاد السفير ماجد مصلح، بالمجهودات والمتابعة الدائمة والمستمرة من جانب محافظة المنيا للأعمال بالمتحف، وخاصة خطوات استكمال أعمال المرحلة الثالثة ودفع العمل بها.

أوضح الدكتور أحمد حميدة، مدير المتحف الآتوني، أن اللجنة اتفقت علي وضع الاطار الزمني للانتهاء من المتحف، بالإضافة إلي وضع التصور النهائي لسيناريو العرض المتحفي، وتم خلال الاجتماع تحديد الدور المطلوب من لجنة أصحاب المصالح" الجهات الشريكة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق