المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افتتاح المؤتمر العلمي الأول لكلية الخدمة الإجتماعية بالفيوم.صور
افتتح الدكتورأحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم فعاليات المؤتمر العلمي الطلابي الأول الذي تنظمه كلية الخدمة الإجتماعية  تحت عنوان (الشباب وتحقيق السلام المجتمعي) خلال الفترة من 19-20 من فبراير الحالي.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

حضر الافتتاح الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة زينب الباهي عميد كلية الخدمة الإجتماعية وعدد من عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة ووكلاء الكلية وممثلي منظمات المجتمع المدني وعدد من طلاب الجامعات المصرية والعربية المختلفة  وذلك اليوم الأربعاء  بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية  بالجامعة.  

أشار رئيس الجامعة أن المؤتمر يمثل نقطة محورية في تلاقي الثقافات وتبادل الأفكار بين الشباب العربي ، ويأتي توافقا مع رؤية الدولة المصرية في سعيها نحو تمكين الشباب للمناصب القيادية العليا ، وأشاد بطلاب جامعة الفيوم باعتبارهم من الطلاب الواعدين الذين سيحملون راية الوطن في المستقبل مقدماً الشكر لإدارة كلية الخدمة الإجتماعية وطلابها القائمين على تنظيم المؤتمر  معبرا عن سعادته بالروح الإيجابية لكل العاملين بجامعة الفيوم.

وصرح رئيس الجامعة بأنه سيتم اختيار أفضل الأبحاث المشاركة في المؤتمر ووضعها بعين الاعتبار ليتم تطبيقها ونشرها من قبل الجامعة في خطوة تؤكد الإيمان بأفكار الشباب. 

وأكد الدكتور محمد عيسي أن مواجهة التطرف الفكري والإرهاب وتحقيق السلام المجتمعي يعد أحد أهم التحديات التي تواجهها المجتمعات العربية ، موضحا أهمية تنظيم هذا الحدث الذي يناقش قضايا راهنة ومحورية تشغل فكر الشباب العربي.

كما أشارت عميد الكلية أن كلية الخدمة الاجتماعية تأخذ  على عاتقها إعداد جيل قادر على امتلاك الوعي والبناء وتحمل مسؤوليته تجاه وطنه ، ورحبت بالوفود المشاركة من دول الإمارات والسعودية والجزائر وسلطنة عمان والسودان وكذلك ممثلي الجامعات المصرية ، وقدمت شكرها لرئيس الجامعة على دعمه الكامل لإقامة المؤتمر بجامعة الفيوم .

وفي أعقاب الجلسة الافتتاحية تم تكريم الدكتور شديد من قبل ممثلي جامعة الشارقة و تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الخدمة الإجتماعية كما تم تكريم ممثلي الجامعات المصرية والعربية ورعاة المؤتمر. 

وعقب ذلك تفقد رئيس الجامعة معرض الفنون التشكيلية الذي أقيم على هامش المؤتمر بكلية الخدمة الإجتماعية مبديًا إعجابه بالأعمال الفنية واللوحات الإبداعية التي قدمها الطلاب.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق