أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افتتاح المؤتمر السنوى لقسم الباطنة بجامعة القناة..صور
قالت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن كلية الطب تعد من الكليات العريقة التى نفتخر بها داخل الجامعة حيث أنها اول كلية طب فى الشرق الأوسط تحصل على الاعتماد والجودة.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


واضافت انه رغم المعوقات التى يتعرض لها قسم الباطنة إلا أنه سيظل شامخ بجهود الأساتذة العظماء الذي يمتلكهم القسم ولهم القدرة على العمل بكل كفاءة.موضحة أن المنظومة الطبية لدى جامعة القناة متميزة و رائعة بشهادة التصنيفات العلمية العالمية التى تشارك فيها الجامعة .

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء  لفعاليات المؤتمر السنوى التاسع عشر لقسم الباطنة لكلية الطب  والذى جاء بعنوان " الجديد في أمراض السكر و أمراض الغدة الصماء.

واقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة واشراف عام الدكتورة أسامة عنتر  عميد كلية الطب و اشراف الدكتور محمود البرنس رئيس قسم الباطنة و رئيس المؤتمر.بحضور الدكتور عادل حسن مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتور محمد شعير استاذ الباطنة وعميد كلية الطب الأسبق  بالاضافة الى لفيف من أعضاء هيئة التدريس والأطباء ومجموعة من الباحثين وطلبة الكلية.

و فى كلمته اكد الدكتور أسامة عنتر عميد كلية الطب أن قسم الباطنة العامة بفروعها هو القسم الرئيسى الكبير الذى تقوم عليه دعائم كلية الطب يشاركه قسم الجراحة العامة لما يقوموا به من تقديم خدمة تعليمية و بحثية و تدريب الأطباء من أجل ممارسة المهنة على أعلى مستوى.مشيدا بالمجهود الكبير الذي يقوم به قسم الباطنة رغم المعوقات التى يتعرضون لها .

بينما أشار الدكتور محمود البرنس رئيس المؤتمر أن قسم الباطنة بجامعة القناة يعد من أقدم وأكبر الأقسام الموجودة بالكلية وهو الجسر الذى يعبر من خلاله طلاب مراحل الدراسات العليا.موضحا أن القسم يسعى جاهدا لتقديم أفضل ما لديه من خدمات سواء البحثية أو التعليمية وكذلك الخدمية.

و أشاد الدكتور محمد شعير استاذ الباطنة وعميد كلية الطب الأسبق بالتطور الكبير الذى تشهده كلية الطب بصفة عامة و قسم الباطنة بصفة خاصة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق