المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اعلان نهائي بطولة "العاشر سبورت ٢٠١٩" لدوري الشركات على أرض الصفوة
نظمت جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، مساء اليوم الاربعاء، المهرجان الختامى لبطولة دوري شركات العاشر من رمضان(العاشر سبورت ٢٠١٩)، والتي انطلقت خلال شهر نوفمبر الماضى بمشاركة ٣٢ فريق رياضى من شركات المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


وافتتح المهندس عادل إسماعيل حماده رئيس مجلس إدارة نادى الصفوة الرياضى مهرجان البطولة بكلمة رحب فيها بضيوف الصفوة وتمنى للجميع يوم رياضي سعيد وأشار بان نادي الصفوة يستضيف هذه البطولة للعام الثالث على التوالي.

نتائج البطولة

أكد مهندس وهبة الجمل رئيس اللجنة الرياضية بجمعية المستثمرين ومنسق عام الدورى الرياضى فى تصريحات خاصة لبوابة الجمهورية، ان الدورى لاقى قبول من الشركات  ونجاح للعام الثالث على التوالي وساهم بشكل كبير فى رفع معنويات العمال بمصانع وشركات العاشر.


أضاف الجمل ان حصد المركز الأول فريق شركة إسكرا السويدى، اما عن المركز الثانى فكان من نصيب فريق السويدى إيجيتك للكابلات، والمركز الثالث لفريق مصر الحضاره للورق والكرتون، والمركز الرابع من نصيب فريق السعوديه للأملاح.  

بيت عائلة العاشر من رمضان 
وقدم وهبة الجمل الشكر لمجلس إدارة الصفوة لاستضافته الدائمة لدوري الشركات وأكد بأن نادي الصفوة هو بيت العائلة بمدينة العاشر من رمضان

يذكر ان استقبلت ملاعب الصفوة الفرق المنافسة في البطولة والتي استمرت ما يقرب من الأربع أشهر واليوم استضاف مجلس إدارة الصفوة، مهرجان نهائي البطولة بحضور عددا كبيرا من رجال العمل العام تقدمهم دكتور السيد شتيحي نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وائل الألفي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالشرقية ونائبا عن دكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجهاز والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر ورئيس مجلس الآمناء ودكتور ايمن رضا امين عام جمعية المستثمرين.

شارك فى المهرجان من رجال العمل العام بمدينة العاشر من رمضان مهندس أشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال العاشر، مهندس مدحت شهاب أمين عام حزب مستقبل وطن، مهندس سيد القوشى امين عام حزب الحركة الوطنية ومجموعة من قيادات جهاز المدينة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق