• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اعلام بئر العبد يختتم الأنشطة السكانيه بالأسرة القويه
اعلام بئر العبد يختتم الأنشطة السكانيه بالأسرة القويه


اختتم مجمع إعلام بئر العبد التابع للهيئة العامة للإستعلامات خطة الأنشطة السكانية اليوم بلقاء الأسرة اللبنه الأولى فى المجتمع وعقدت بمدرسة بئر العبد الثانوية التجارية

وحاضر فيها الشيخ إسلام محرم عميد المركز الثقافى ومفتش متابعه بأوقاف بئر العبد وحضرها سليم عطيه مدير المدرسه وأشرف عليها وأدارها طلعت الحفنى كبير إعلاميين بهيئة الإستعلامات . وتحدث الشيخ إسلام محرم حول بناء الأسرة القويه المتماسكه بإعتبارها اللبنه الأولى فى المجتمع ..

وتناول فى حديثه إختيار الزوج والزوجه على أسس سليمه وكيفية الحفاظ على إستقرار الأسرة وتعليم الفتاه وحقها فى إختيار شريك الحياه وحذر من زواج القاصرات وما يجلبه من مخاطر.

ورد على تساؤلات الحضور وتمثلت فى هل يجوز إجبار الفتاه على الزواج وخاصه من الأقارب؟ وتعدد حالات الطلاق فى الفتره الأخيره وماهى مواصفات إختيار الزوج المناسب للفتاه؟

وأوصى الحضور بعدم إجبار الفتاه على الزواج.وتحفيز الفتيات على إستكمال تعليمهن وتكرار الندوات الخاصه بالتوجيه الإجتماعى والإرشاد الأسرى.

وفى ختام اللقاء كرم مدير مجمع الإعلام مدير المدرسه والوكيل والأخصائيين الإجتماعي والنفسى والأنشطه على جهودهم مع الطلبة والتعاون مع الإعلام.صرح بذلك عبد الفتاح الإمام مدير إعلام بئر العبد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق