أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اعترافات مثيرة للأم قاتلة اطفالها بالدقهلية .. والنيابة تأمر بحبسها
أدلت الام المتهمة بقتل طفليها بمركز شربين بمحافظة الدقهلية باعترافات مثيرة امام جهات التحقيق التى واجهتها باتهام الاب لها فلم تستطع ان تنكر انها وراء الجريمة وان هناك علاقة عاطفية وراء الموضوع.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


بداية الجريمة كانت بتلقى  اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية  إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث  بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من سامي ع ر، 30 سنة، بائع أنابيب، مقيم قرية الأحمدية دائرة المركز، بالاشتباه في وفاة طفليه "ريماس 3 سنوات وجمال 5 سنوات" جنائيا، واتهم زوجته لمياء ع س ع ،24 سنة، ربة منزل، بقتلهما.

 

واكد عثوره على على علبة دواء من عقار الأندرينال وبها 4 أشرطة فارغة الامر الذى جعله يشك ان ثمة امر وشبهة جنائية وراء وقاة ابنائه خاصة انه لا يوجد احد يستخدم هذا العقار فى المنزل، كما ان الطفلين كانا بصحة جيدة ثم توفيا فجأة.

 

على الفوز تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابساتالواقع حيث اكدت التحريات  صحة الواقعة وتمكنت قوة من القبض على الزوجة والتي اعترفت بارتكاب الواقعة.

 

أكدت الزوجة فى اعترافاتها أنها على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص وترغب في الطلاق من زوجها، لكنه رفض بحجة رغبته في تربية الأولاد فقررت التخلص من الأولاد حتى تتمكن من الطلاق.


واعترفت بشراء العقار من صيدلية مجاورة لعلمها بأن تناول هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة فقامت بإعطاء طفلتها ريماس كمية من العقار وتوفيت ثم أعطت طفلها جمال من نفس العقار، مما تسبب في وفاته.

 

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة  والتى امرت بحبس الأم اربعة أيام على ذمة التحقيقات. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق