هيرميس
اصابة 2 من مدينة الشروق فى حادث إنقلاب وحريق سيارة على طريق السويس.. بالصور والأسماء

نشب حريق فى سيارة ملاكى ماركة "هيونداى" فئة "الإلنترا"، على طريق "القاهرة – السويس" الصحراوى بالقرب من "كارتة طريق السويس" و "الدائرى الأوسطى"،  فى اتجاه محافظة "القاهرة"، مما نتج عن ذلك تفحم السيارة بالكامل و اصابة رجل وامرأة كانوا يستقلون السيارة قبل وقوع الحادث.



تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قطاعات القاهرة، بلاغاً من اللواء طارق راشد، مدير أمن قطاع القاهرة الجديدة، يفيد اصابة "وائل عبد النبى فتحى" (37) عام بكسور فى الساقين وكسر بالذراع الأيمن من مدينة الشروق، واصابة "أميرة عبد اللطيف محمد" (34) عام بكسر فى الساق اليمنى من مدينة الشروق، نتيجة إنقلاب وإحتراق سيارة الملاكى بالكامل بعد خروجهما منها على طريق "القاهرة - السويس" الصحراوى على الطريق المتجه من "السويس – القاهرة"، قبل كارتة الطريق بالقرب من الطريق "الدائرى الأوسطى".

أمر العميد ياسر عبد الجواد، مفتش فرقة مدينتى الشروق وبدر، والعميد سامح الحميلى، مأمور قسم شرطة مدينة الشروق، بتوجيه رئيس الدورية فى المدينة بمعاينة الحادث وكشف ملابسات الحادثة، وإبلاغ النيابة للمعاينة.

وعلى الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد محمد خيرالدين، رئيس قسم الدفاع المدنى لمدينتى بدر والشروق، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة بقيادة سائقه، مستقلى السيارة إشتعلت بها النيران بعد اصطدامها بحاجز "الجيو أر سى" الفاصل الخرسانى بين الإتجاه السريع و حارة الخدمات للسيارات النقل الثقيل ، مما أدى إلى تفحم  السيارة بالكامل .

دفع الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية و الدكتور  أحمد العزب، رئيس قطاع العمليات و التشغيل بهيئة الإسعاف، الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى "مستشفى السلام"، تحت إشراف هشام شرف مشرف العام على اسعاف المدن بالقاهرة و صلاح العدوى المشرف على إسعاف مدن شرق القاهرة.. وتحرر عن ذلك المحضر جنح وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق