هيرميس
اشتعال النيران بسيارة نقل وتفحم جثة السائق فى القاهرة الجديدة.. بالصور

نشب حريق منذ قليل فى سيارة نقل، على طريق "السخنة – القطامية" الصحراوى القديم فى اتجاه محافظة "القاهرة"، بالقرب من منطقة جهاز "الإمتداد الجنوبى" فى مدينة القاهرة الجديدة، مما نتج عن ذلك تفحم السيارة و قائدها بالكامل وإنقلاب المقطورة.



تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قطاعات القاهرة، بلاغاً من اللواء طارق راشد، مدير أمن قطاع القاهرة الجديدة، يفيد بتفحم جثة سائق داخل سيارة نقل ثقيل، وتفحم جثة سائقها والسيارة  بالكامل وإنقلاب المقطورة على الطريق المتجه من "السخنة – القطامية" وكانت السيارة محملة بأسمنت سايب بالقرب من مصنع "لافارج" .

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة بقيادة سائقه الذى لم يستدل على هويته حتى كتابة تلك السطور، مستقل السيارة أختلت عجلات القيادة  من بين يده وإنقلبت السيارة المقطورة بالكامل مما أحدث إشتعل النيران فى سيارة النقل، وأدى إلى تفحم قائد السيارة وإحتراقها بالكامل وتم إخطار الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحادث.

على الفور أمر  الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية و الدكتور  أحمد العزب، رئيس قطاع العمليات و التشغيل بهيئة الإسعاف، الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، تحت إشراف صلاح العدوى المشرف على إسعاف مدن شرق القاهرة.. وتحرر عن ذلك المحضر جنح وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق