المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استياء اهالى الترامسه بعد سرقة كابل الانترنت وتوقف جميع الخدمات
سادت حالة من الاستياء بين أهالي قرية الترامسة، بمركز قنا بعد سرقة كابل الانترنت المغذي الرئيس للقرية، ما تسبب في قطع خدمة الإنترنت عن آلاف الأهالي بالقرية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

و أشار الأهالي، إلي أن الكابل تم سرقته للمرة الثالثة خلال عام واحد، دون اتخاذ أي إجراءات من قبل المسئولين عن السنترال لاحتواء هذا الأمر سواء بتعيين حراسة أو تركيب كاميرات مراقبة.

 

و قال عبدالله دردير،ان انقطاع خدمة الإنترنت يمثل مشكلة كبيرة في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد، و توجيه الدولة بالاعتماد علي شبكة الإنترنت في الكثير من الأعمال، بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

و أضاف محمد حسن ان ، المشكلة الأكبر أن آلاف الطلاب في القرية لا يستطيعون متابعة العملية التعليمية أو إنجاز الأبحاث التي طلبتها وزارة التربية والتعليم، لضمان النجاح هذا العام، فضلا عن عدم قدرتهم متابعة آخر المستجدات بالنسبة للمناهج التعليمية.

 

و طالب حسين عزاز، مسئولي السنترال بتحمل مسئوليتهم تجاه الطلاب في ظل هذه المرحلة التي تتكاتف كل أجهزة الدولة لتذليل العقبات أمام المواطنين و الطلاب من أجل بقائهم في المنازل، و أن تسارع في إصلاح الخلل من أجل مستقبل الطلاب.

 

كما طالب الأهالي، أجهزة الأمن، ومدير الامن و مدير المباحث بكشف ملابسات سرقة الكابل التي تكررت أكثر من مرة، وتقديم المتسببين في هذا الأمر للمحاكمة لما تسببوا فيه من أضرار كبيرة للجميع.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق