هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
استنفار الاجهزة المحلية بالمنيا لمتابعة الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

 

شدد أسامة القاضي محافظ المنيا على رؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الخدمات بمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا ومواجهة الموجة الثالثة مؤكدا على تكثيف الحملات الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية، للمرور على مواقف السيارات ووسائل النقل العام، وتنفيذ اعمال الرش والتطهير لدور العبادة لمنع انتشار العدوي بالفيروس.



أكد محافظ المنيا فى بيان اعلامى على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية  للمرور على القطاعات الخدمية وتشديد الرقابة على الالتزام التام بارتداء المواطنين الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام والتزام السائقين بمستوى النظافة العامة والمرور على المطاعم والمقاهي ومتابعة نسب الاستيعاب المحددة حفاظا على سلامة وصحة المواطنين .

ذكر البيان ان الوحدات المحلية لمراكز مغاغة والعدوة وملوى والمنيا تابعت الحالة العامة بالشوارع وشنت حملات على مواقف السيارات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء المواطنين الكمامات الواقية .. كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس اعمال الرش والتطهير للمساجد ودور العبادة، بالتنسيق مع مديرية الأوقاف لمنع انتشار العدوى .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق