• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استمرار العمل بتوسعة طريق مستشفى الداخلة العام بالوادى الجديد.. بالصور

أكد الدكتور نبيل حنفي، رئيس مركز ومدينة الداخلة بمحافظة الوادى الجديد ، أستمرار العمل ضمن خطة توسعة شارع قسم الشرطة الممتد بطول الطريق الواصل بين مستشفى الداخلة العام ومقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة نظرا لكونه أحد الشوارع التجارية وحيوية وتكدسا مروريا..مشيرا أن هذا التوسع سيزيد حركة السير والرواج.



واضاف حنفى إن العمل بالتوسعة مستمرا في تهيئة وتنظيم شوارع وميادين المركز بناء على توجيهات  محافظ الإقليم لتحقيق السيولة المرورية والأمان لسائقي السيارات حفاظا على سلامة المشاة من المواطنين وضمان عدم التكدس في الأماكن الحيوية، خاصة في المناسبات العامة والأعياد.

وشدد رئيس مركز الداخلة على استمرار العمل في نظافة الشوارع، برفع الأتربة والإشغالات والمخلفات، لافتا إلى متابعته اليومية كافة أعمال قص وتقليم الأشجار وإزالة الحشائش الجافة، وكذلك تم اقتلاع الأشجار الجافة وتنظيف أماكنها.

وتابع أن خطة توسعة الطرق الرئيسية والحيوية من شأنها تحقيق الإنسيابية المرورية والحد من حوادث الطرق وتيسير حركة السير والمرور وكذلك استيعاب الحركة المرورية المتزايدة بهذه الطرق برعاية اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادى الجديد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق