المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استمرار الاحتفالات بالمولد النبوى الشريف بالدقهلية
صرح الشيخ طه زيادة وكيل وزراة الأوقاف بالدقهلية باستمرار الاحتفالات بالمولد النبوى الشريف بمحافظة الدقهلية حتى نهاية شهر ربيع الأول .. وذلك فى جميع المساجد بالمحافظة ومكتبة مصر العامة بالمنصورة عن طريق القوافل الدعوية من علماء وأئمة وزارة الأوقاف للتعريف برسول الإنسانية وبيان عظمة الدين الإسلامى .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ويتم عمل قوافل إرشادية مشتركة بين مديرية الأوقاف بالدقهلية وكل من وزارة الشباب والرياضة ، وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة تتعلق بالأسرة والسكان مع القوافل الدعوية أيضا .. حيث تقام القوافل فى أماكن مختلفة من المؤسسات المجتمعية خلال شهر ربيع الأول ويتم ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف .

 

كما تم توزيع 40 طن من لحوم الأضاحى حتى الآن على المناطق الأكثر فقرا واحتياجا ويتم الحصول على أسماء الفقراء والمحتاجين من مديرية الشئون الاجتماعية بالدقهلية ويتم التوزيع على كافة مراكز المحافظة .. حيث تقوم وزارة الأوقاف بتوريد لحوم الأضاحى إلى مديرية الأوقاف بالدقهلية وتتولى المديرية التوزيع على المستحقين فى كافة أنحاء المحافظة .

 

 وفى مجال الإحلال والتجديد داخل المساجد قامت وزارة الأوقاف بإحلال وتجديد 39 مسجدا على نفقة الوزارة وبلغت التكلفة 80 مليون جنية ومساهمة الجهود الذاتية للأهالى فى ذلك .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق