المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استقالات بالجملة لمدربي الدوري الجزائري
شهدت الكرة الجزائرية اليوم الأربعاء مغادرة ثلاثة مدربين بالدوري الجزائري لكرة القدم لمناصبهم لأسباب مختلفة لتكون من أبرز اللفتات في الموسم الحالي للدوري الجزائري

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أعلنت إدارة نادي اتحاد الجزائر حامل لقب البطولة فسخ عقد بلال دزيري مدرب الفريق بالتراضي موضحة بأن دزيري هو من أصر على المغادرة.. وكان دزيري أعلن قبل نحو أسبوعين استقالته من تدريب اتحاد الجزائر لكنه اضطر للعدول عن قراره بعد إلحاح المالك الجديد للنادي.. وتراجعت نتائج اتحاد الجزائر بشكل لافت في الأسابيع الأخيرة حيث جمع الفريق نقطة واحدة في مبارياته الخمسة الأخيرة ليتراجع للمركز التاسع برصيد 25 نقطة.


كذلك أعلن عز الدين آيت جودي استقالته من تدريب فريق نصر حسين داي متذيل الدوري بحجة غياب الدعم من قبل إدارة النادي.. وتولى آيت جودي تدريب الفريق منتصف يناير الماضي بعدما حل بديلا للخضر عجالي.. وكان آيت جودي استقال من الجهاز الفني لنادي جمعية أمل عين مليلة في ديسمبر 2019 .


كما قرر نادي شباب أهلي برج بوعريريج أيضا الانفصال عن مدربه التونسي معز بوعكاز على خلفية سوء النتائج.. وحقق أهلي برج بوعريريج فوزا واحدا في الجولات الأربعة الأخيرة بالدوري لكنه بلغ دور الثمانية لكأس الجزائر.. وتولى بوعكاز تدريب الفريق بعد استقالة الفرنسي فرانك دوما، من منصبه مطلع الشهر الماضي.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق