المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استعدادًا للدورى.. المصرى يعود للتدريبات الجماعية الخميس المقبل 
قرر الكابتن طارق العشرى، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق مرانه فى الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس على ملعبه استعدادًا للدورى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأدى الفريق  تدريباته صباح اليوم واستمر لما يقرب من 90 دقيقة، واشتمل على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية تحت إشراف المدير الفنى وجهازه المعاون المكون من محمود عطا المدرب العام وأحمد العشري مدرب الفريق وعبد الحليم كامل مخطط الأحمال وأيمن بسيوني مدرب حراس المرمى، فيما تابع الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق كافة الاجراءات الاحترازية المتبعة داخل المران والتي تسعى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى، جدد مسئولو بيراميدز مفاوضاتهم مع نظرائهم بالنادى المصرى البورسعيدى من أجل التعاقد مع الفلسطينى محمود وادى، مهاجم الفريق الساحلى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى ظل رغبة مسئولى بيراميدز فى التعاقد مع لاعبين بأسعار مناسبة واستكمال مسيرة النجاح التى قام بها الفريق منذ موسمين.

ورغم حالة الرفض من جانب طارق العشرى المدير الفنى للمصرى على رحيل أى لاعب من فريقه فى الوقت الحالى، خاصة الثنائى محمود وادى وكريم العراقى والتى ترددت أنباء كثيرة حول رغبة بعض الأندية فى التعاقد معهما، إلا أن مسئولى بيراميدز مازالوا يحاولون رفع المقابل المادى من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

ويرغب مسئولو بيراميدز فى التعاقد مع محمود وادى خاصة أنه سيعامل معاملة اللاعب المحلى نظرا لحصوله على الجنسية المصرية بداية الموسم الحالى، وهو ما يسهل من مشاركته مثل أى لاعب بالدورى.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق