المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استشاري التنمية الادارية يقدم ١٠ نصائح وروشتة لعلاج أزمة في المحليات للأرصفة والجراجات
قدم الدكتور ايمن الدهشان استشاري التنمية الادارية وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن مجموعة من المقترحات لحل مشكلة الإهمال والفساد في الرصيف والجراج في مصر قبل ان تتفاقم الأزمة في مصر .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 قدم الدكتور ايمن الدهشان استشاري التنمية الادارية وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن مجموعة من المقترحات لحل مشكلة الإهمال والفساد في الرصيف والجراج في مصر قبل ان تتفاقم الأزمة في مصر .

 واوضح الدهشان  خلال لقاؤه على قناة DMC مع الاعلامية ايمان الحصري ان لدينا١. اطار تشريعي من نواب يعلموا احتاج المواطن وسرعة الانتهاء من قانون لذلك  مع الأخذ في الاعتبار ان لكل غرفة بكل شقة جراج خاص في المستقبل وكذلك كل مول تجاري كل ٢٠ متر جراج طبقا للوزن النسبي والمكان بالاضافة الي  تعزيز سلوك التاجر والمواطن وتحفيزهم لبيئة سليمة

واشار إستشاري التنمية الادارية الي ضرورة رقابة صارمة وتطبيق غارمات فورية من الأجهزة التنفيذية والنواب ونتمني من النواب رصد ذلك وحل ذلك مع الحي والمحافظة في اسرع وقت حتي نجد مجتمع سليم فالمواطن يطالب بحقوقه في حياة كريمة قنا وجه بذلك  الرئيس عبد الفتاح السيسي   

مع ضرورة اعطاء صلاحيات لاتحاد الشغالين ومؤسسات المجتمع المدني للتصدي الي متعدي الطرق والأرصفة 

كما طالب باستغلال الأراضي الغير مستغلة بعمل جارجات ذكية مع اجبار اصحاب المولات وأصحاب المراكز التجارية على دفع ضريبة زيادة لاهالي تخصص لاهالي المنطقة لتطوير مراكز الشباب والخدمات الصحية والتعليمية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق