بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

استبعاد رئيس لجنة وملاحظين واحالة طالب للتحقيق في اعدادية الإسماعيلية
قرر الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية استبعاد رئيس لجنة وملاحظين مع إحالتهم للتحقيق


 

قرر الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية استبعاد رئيس لجنة وملاحظين مع إحالتهم للتحقيق خلال تفقده عدد من لجان امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني وذلك لمتابعة سير الامتحاناِت وانتظام العمل اليوم الثلاثاء بسبب عدم انضباط اللجنة وإخلالهم بواجبات العمل الوظيفي كما تم احالة طالب للتحقيق حاول الاعتداء على " عامل " داخل اللجنة قبل بدء الامتحان.

 

 
 وقرر مدير المديرية استبعاد رئيس لجنة مدرسة التمليك المطور المهنية "بنات " وإحالتها للتحقيق بسبب عدم إتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم متابعة اللجان بجدية أثناء الامتحان كما قرر استبعاد ملاحظ بنفس اللجنة بسبب محاولته مساعدة احدى الطالبات بالغش مع إحالته للتحقيق.

 

 
وخلال تفقده لجنة مدرسة الإسماعيلية الإعدادية " بنين " قرر استبعاد ملاحظة انشغلت بهاتفها المحمول واصطحبته معها داخل اللجنة مع إحالتها للتحقيق لمخالفتها للتعليمات الصادرة بشأن منع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان كما أحال طالبا للتحقيق عقب انتهاء الامتحان بعد محاولته التعدي على عامل قبل بدء اللجنة.

 

 
وخلال تفقده اللجان حث مدير المديرية الطلاب بضرورة التركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان من أجل النجاح والتفوق والحصول على أفضل الدرجات. 

 

 
كما نبه بضرورة تواجد الأمن على باب المدرسة وغلق باب المدرسة قبل بداية الامتحان وختم ورقة الأسئلة في الأماكن الخالية من الأسئلة والاهتمام بنظافة اللجان مشيدا بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها مديرية امن الإسماعيلية في عملية تامين اللجان بإشراف اللواء عاطف مهران مدير امن الإسماعيلية.

 

 
وأشار الي أن غرفة عمليات المديرية والتي تتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لم تصل إليها أي شكوى من أي لجنة على مستوى مدارس محافظة الإسماعيلية بإدارتها الثمانية.

 

 
واختتم الدكتور خالد خلف مؤكدا أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان هذا العام بلغ 21350 طالب وطالبة يؤدون الامتحان في عدد 135 لجنة على مستوى المحافظة مشيرا أن اليوم الثلاثاء يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي الهندسة وتربية فنية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بتسعة توصيات جامعة سوهاج تختتم فعاليات مؤتمرها لشبكات التواصل الاجتماعي..صور

واشار احمد عبد الحافظ المستشار الاعلامي لجامعة سوهاج الي ان المؤتمر خرج بعدد من التوصيات التي تم التوصل اليها وتحديدها بعد مناقشة ابحاث المشاركين في جلساته . 1- ضرورة العمل على زيادة التوعية بايجابيات و سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي للشباب، ومن خلال عدة اساليب كالندوات والمحاضرات،ووسائل... المزيد

تعليم الإسماعيلية تبدأ مقابلات التجديد للوظائف القيادية الأحد

واضاف ان التجديد يوم الأحد 27 اكتوبر الجاري لوظيفة موجة ابتدائي وموجة عام وموجة اول اعدادي وثانوي وموجة اول وموجة أنشطة والاثنين 28/10/2019 موجة تعليم فني وموجة اعدادي وثانوي والقرار 1030 يوم الثلاثاء الموافق 29/10/2019 مدير مدرسة اعدادي وثانوي.  والأربعاء 30/10/2019 وكيل مدرسة اعدادى... المزيد

تعليم الوادي الجديد يجري تصفيات مسابقات أعياد الطفولة ..صور

كتب- عماد الجبالي  حضر التصفيات أحمد حسين وكيل إدارة الداخلة التعليمية ومجدى مرسي موجه أول المسرح ومحمد بخيت موجه أول الصحافة وأحمد خلف موجه صحافة  وأعضاء لجنة التحكيم برئاسة الدكتور أيمن عيسي يعاونه كلا من عاشور الزعيم ومحمود عميرة لتقييم فقرات المسابقة الفنية. وأكد مجدى... المزيد

جامعة أسيوط تناقش سبل تحديث البرمجيات الخاصة بالعملية التعليمية من خلال نظام (student information system)

وهو ما يأتى متوافقاً مع خطة الدولة لنشر ثقافة الميكنة داخل كافة مؤسساتها ومن ضمنها المنظومة التعليمية وخاصة التعليم الجامعي ، وهو ما يسهم فى  تحول الجامعة إلى صفوف الجامعات الرقمية وذلك فى ضوء ما يفرضه العصر الحالي من ثورة تكنولوجية فى كافة المجالات . جاء ذلك عقب تلقيه تقريراً من... المزيد

اترك تعليق