استئناف الرحلات النيلية بعد توقف دام للكثر من 6 أشهر

انطلقت الباخرة السياحية "أمواج " في اولي رحلاتها النيلية السياحية بين الاقصر وأسوان وهي أول باخرة سياحية تحصل علي ترخيص باستئناف العمل بعد استيفائها لكافة الشروط وضوابط السلامة.



وتعتبر الباخرة أمواج اول فندق عائم يمر أسفل كوبري كلابشة الجديد علي النيل لتعلن عن نجاح أول تجربة مرور للفنادق العائمة أسفل الكوبري الجديد، حيث ستقل الباخرة سائحين سويسريين من الاقصر الي أسوان في اول رحلات السياحة النيلية بعد توقفها في اعقاب ازمة كورونا.

ومن جانبه رحب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالفوج السياحي المتواجد على الباخرة والذي يضم سائحين من جنسيات سويسرية وأمريكية للإستمتاع برحلتهم النيلية بين الأقصر وأسوان في مستهل الموسم السياحي الحالي .

وقدم محمد ربيع مدير الباخرة أمواج، الشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء ووزير السياحة و الاثار و السلطات المعنية علي جهودهم في العمل علي تيسير العودة الي ممارسة النشاط السياحي والسياحة الثقافية مع أتباع كافه إجراءات السلامة بخصوص جائحه كورونا لافتا انه تم منح رخصة معاودة استقبال الافواج السياحية والابحار للباخرة السياحيه أمواج ليفنجستون بعد أن اجتازت و استوفت كل شروط السلامة المطلوبة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق