بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ارتفاع أسعار النفط بسبب تراجع مفاجئ فى مخزونات الخام الأمريكية
وكالات.. ارتفعت أسعار النفط متجاوزة 60 دولارا للبرميل اليوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات حكومية تراجعا مفاجئا في مخزونات الخام الأمريكية ومع دعم السعر باحتمال تعميق تخفيضات إنتاج أوبك وحلفائها.

 

 

شاهد البث المباشر

اذاعة نهائى امم افريقيا بين مصر وكوت ديفوار مجاناً

بث مباشر مباراة مصر وكوت ديفوار الجمعة اليوم 22 - 11 - 2019 فى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23

 


قالت إدارة معلومات الطاقة، إن مخزونات الولايات المتحدة من الخام تراجعت 1.7 مليون برميل الأسبوع الماضي مع زيادة استهلاك مصافي التكرير 429 ألف برميل يوميا. كان المحللون يتوقعون ارتفاع المخزونات الأمريكية 2.2 مليون برميل.


سجلت العقود الآجلة لخام برنت مرتفعة 44 سنتا بما يعادل 0.74 % لتصل إلى 60.14 دولار للبرميل، وارتفعت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم ديسمبر 48 سنتا أو 0.88 % لتسجل 54.96 دولار للبرميل.


انخفضت أسعار النفط في وقت سابق من الجلسة بفعل بيانات من معهد البترول الأمريكي تظهر ارتفاع المخزونات الأمريكية أكثر من توقعات المحللين، إذ زادت وفقا لتلك الأرقام 4.5 مليون برميل إلى 437 مليون برميل.


أكد جين مكجيليان، نائب الرئيس لأبحاث السوق لدى تراديشن إنرجي في ستامفورد بولاية كونيتيكت، أن تقرير وزارة الطاقة الأمريكية ”دفع بعض المشترين إلى السوق، لكن سيكون من المثير للاهتمام رؤية إن كان هذا سيستمر، في حين سيبعد هذا الأنظار عن تحطم الطلب، فإن السوق ستعود للالتفات إليه في نهاية المطاف.


 

 

شاهد البث المباشر

اذاعة نهائى امم افريقيا بين مصر وكوت ديفوار مجاناً

بث مباشر مباراة مصر وكوت ديفوار الجمعة اليوم 22 - 11 - 2019 فى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق