• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

ارتداء الكمامة ومنع دخول المواطن بدونها واستدعاء النجدة للمخالفين
أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم، الجمعة، تعليمات الى رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدراء المديريات يطالبهم بضرورة الالتزام بها من أجل توفير السلامة وعدم انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

وتتضمن تلك التعليمات، وفقا لما جاء في بيان صحفي، اليوم، الجمعة، التشديد على ارتداء الكمامة اعتبارا من غد، السبت، سواء للموظفين او العاملين او المترددين على أماكنكم مع قياس درجه الحرارة وعدم السماح لأي منهم بالدخول الي المكان بدون كمامة او في حاله ارتفاع درجه الحرارة، وفي حاله عدم التزام الموظف، لا يسمح له بالدخول وتوقيع الغرامة عليه واحتساب اليوم غياب له.

و في حاله مخالفه المواطن يتم منعه من الدخول وإبلاغ النجدة لاتخاذ اللازم معه لتطبيق الغرامة المقررة طبقا لقرار  رئيس الوزراء، التشديد على اعمال نظافة المكان وتطهيره بشكل دوري واستخدام بوابات التطهير ان أمكن.

وجاء أيضا في التعليمات الصادرة من " محافظ الغربية" التعامل بمنتهى الحزم والشدة دون الخروج عن الآداب في التعامل وذلك من اجل حماية انفسكم وزملاءكم، وعدم التجمع داخل المكاتب او استقبال اكثر من زائر واحد وفي حاله الحاجه لعقد اجتماعات تتم في قاعات كبيرة مفتوحه النوافذ والجلوس بمسافات متباعدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق