المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخيرا .. افتتاح تطوير كورنيش المنيا.. صــــور
باهى الروبى اخيرا .. وبعد ٣ شهور من انتهاء العمل .. يفتتح اللواء قاسم حسيىن محافظ المنيا، مساء غد الاثنين، المرحلة الأولي من أعمال تطوير كورنيش النيل امام المواطنين . قال المحافظ إن

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

باهى الروبى

اخيرا .. وبعد ٣ شهور من انتهاء العمل .. يفتتح اللواء قاسم حسيىن محافظ المنيا، مساء غد الاثنين، المرحلة الأولي من أعمال تطوير كورنيش النيل امام المواطنين .
قال المحافظ  إن تطوير الكورنيش من أوليات عمله بالمحافظة بهدف تحويله لمتنفس حضاري يستوعب الأهالي ويليق بهم ، لافتا أنه جارى حالياً إعادة تخطيط وتطوير عدد من المداخل والميادين الرئيسية والفرعية بالمحافظة ، بالتوازي مع اعمال تطوير كورنيش المنيا بمراحله الثلاثة ، وذلك في إطار إضفاء لمسه جمالية وحضارية على مدينة المنيا وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها.
كان المحافظ، قد أعلن عن البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال تطوير كورنيش المنيا الشمالي بطول 300 مترا بداية من نادي الشرطة حتى مجلس المدينة حيث شملت أعمال التطوير، إنشاء نافورة مركزية ومظلات للحماية من الشمس ومقاعد، وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال وممشى ومحال صغيرة ودورات مياه .. وتم بالفعل الانتهاء من الاعمال قبل احتفالات المحافظة بالعيد الوطنى فى مارس الماضى الا انه تم تأجيل الافتتاح بعد ان تأجلت زيارة رئيس الوزراء للمحافظة وظل الكورنيش مغلقا امام الجمهور فى هذه المنطقة حتى اعلن المحافظ مؤخرا افتتاحه ..  وتجري حاليا أعمال تطوير المرحلة الثانية بنفس مواصفات المرحلة الاولى ونفس المسافة تقريبا .

فى ذكرى 30 يونيو محافظ المنيا يعلن : انجازات السنوات الخمس الماضية غير مسبوقة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق