المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي
صدمة انتابت الوسط الفني بعد إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد، وسط تطورات متلاحقة لحالتها الصحية ما بين صعود وهبوط.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكشف الفريق الطبي المعالج لرجاء الجداوي بمستشفى العزل بأبوخليفة بمحافظة الاسماعيلية والمخصص لعلاج مصابي فيروس كورونا، إن حالة الصحية الفنانة رجاء الجداوي غير مستقرة وتتدهور بشكل ملحوظ.

وأوضح الفريق الطبي المعالج، في تصريحات إعلامية، أن الأنبوبة الحنجرية المتواجدة عليها حاليًا الفنانة رجاء الجداوي هي التي تضخ الأكسجين للرئة، وبدونها لا يمكنها التنفس في الوقت الحالي، مضيفًا أن الأنبوبة الحنجرية هي المرحلة الأخيرة لمصابي كورونا.

وأشاروا إلى أن الفنانة رجاء الجداوي لا يمكنها أن تعيش بدون الأنبوبة الحنجرية، لحين استعادة الرئة عملها، كما أنها أجرت 3 مسحات لفيروس كورونا، وجاءت جميعها إيجابية، وأكدوا أن رجاء الجداوي حقنت بجرعتين من البلازما، وأشاروا إلى أن عامل السن مؤثر على عدم تعافيها.

من ناحية أخرى، كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) في وزارة الصحة، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، موضحًا أنها "حرجة".

وقال "حسنى"، في لقائه مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC": "لم تدخر الأطقم الطبية جهداً في رعايتها"، مضيفًا "نطلب من كل المصريين الدعاء لها، وقلبنا واجعنا عليها"، مؤكدا اتخاذ اللازم تجاه حالة الفنانة القديرة، متمنيًا أن تمر الأيام المقبلة معها على خير كي يطمئن الجميع على صحتها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق