هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
احمد ناجى: مباراة القمة الليلة مدتها 180 دقيقة
الكابتن احمد ناجى
الكابتن احمد ناجى

اكد الكابتن احمد ناجى مدرب حراس مرمى سموحة الحالى ومنتخب مصر السابق، ان مدة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك الليلة سوف تستغرق 3 ساعات بسبب اللجوء فى كل لعبة الى تقينة الفار، نظرا لادارة المباراة من قبل الحكام المصريين بقيادة محمود البنا.



واضاف خلال تصريحات اذاعية ان مباراة الليلة خارج التوقعات، مهما كان مستوى الفريقين او الترشيحات التى تصب لصالح فريق على الاخر، مؤكدا ان مباريات القمة بالذات لا تصب فى صالح الفريق الذى يتم ترشيحه للفوز.


واوضح ان على لطفى من الحراس الذين يتمتعون بخبرة كبيرة فى الدورى المصرى، وكان دائم التألق امام الاهلى والزمالك، عندما كان حارسا لمرمى انبى، ولديه من الخبرة ما يجعله يحمى عرين الاهلى فى هذه المباراة عوضا عن محمد الشناوى الذى يعانى من اصابة بفيروس كورونا.


وقال مدرب حراس مرمى سموحة ان محمود جنش هو الاجهز لحراسة مرمى الزمالك، بدلا من ابوجبل المستبعد منذ عدة مباريات، بسبب هبوط مستواه الفنى، ويستطيع جنش ان يحمى عرينه ضد هجمات الاهلى.


الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل قمة الدورى برصيد 33 نقطة، من 14 مباراة لعبها فى البطولة حتى الآن، بينما يحتل الاهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.

الزمالك يخوض تدريبات بدنية بفندق الإقامة استعدادًا للأهلى.. شاهد

مدرب طلائع الجيش: قمة الأهلى والزمالك لا تعترف بالغيابات 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق