أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

احمد عفيفى يرد على بيان الاهلى.. بفيديو
علق أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز بيان مجلس ادارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب وقرارته الحاسمة التى اتخذها اليوم فى اجتماعه الطارىء.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

علق أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز بيان مجلس ادارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب وقرارته الحاسمة التى اتخذها اليوم فى اجتماعه الطارىء.

وقال عفيفى خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: ما علاقة بيراميدز بمؤجلات الاهلى ولماذا يصر المارد الاحمر على مواجهة بيراميدز فى الكاس الان بعدما كان يرفض ذلك 

واكد عفيفى ان الاهلى طلب خوض مباراته امام بيراميدز فى الكاس الان وقبل الاسبوع الاخير لحصول الثنائى عبد الله السعيد وعمر ميدانى على الانذار الثالث  وبالتالى لن يشاركان خلال هذا اللقاء 

وكان الاهلى قد رفض خوض مباراة بيراميدز فى مسابقة كاس مصر أكثر من مرة وطلبو خوضها لعلمهم بايقاف عبد الله السعيد 

جدير بالذكر ان مجلس الادارة قرر فى اجتماعه الطارىء مايلي:

1- عدم أستكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الافريقية وحفظ حق النادي الأهلي المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم. بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد. تفاديًا لما تحمله الأهلي وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبيه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.

2- عدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الإنتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل إنطلاق مباريات الأسبوع ال ٣٤ للدوري قياسٍا بما جرى مع النادي الأهلي بخصوص العامل الزمني عند أداء مبارياته المؤجله في السابق.
3- الرفض القاطع لإقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري إلا في وقت واحد بما يضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء.

4- عدم الممانعة في أداء المباريات المؤجلة من كأس مصر خلال الفترة التي تقام فيها المباريات المؤجلة من بطولة الدوري طالما هناك رغبة لدى اتحاد الكرة لأستكمال المسابقتين هذا الموسم.

5- مطالبة اتحاد الكرة بالأعلان عن جدول ثابت لجميع المباريات المتبقيه في بطولتى الدوري والكأس يحقق العدالة بين الجميع ولا يتم تغييره في اللاحق لأي سبب خاصة وأن الأندية تحتاج إلى وقت كاف للتجهيز والأعداد للموسم الجديد.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق