المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

احمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن رحيل "الجوكر" عن الأهلى.. فيديو
فجر الكابتن أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل احمد فتحى ظهير ايمن الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة "أون تايم"، إن الأهلي فى شهر يناير الماضي عن طريق مدير التسويق أمير توفيق، أبلغ أحمد فتحي شفهيا أنه مستمر بالنادي، ولكن دون جلسة تفاوض أو الاتفاق على الأمور المادية، متعجبا "من المفترض أن أحمد فتحي لاعب كبير كان يجب أن تكون هناك جلسة لتجديد عقده قبلها بسنة".


واضاف شوبير هناك شخصان كانا مهتمين بتجديد أحمد فتحي مع الأهلي وهما نادر شوقي وكيله، وحازم الحديدي، لافتا أن اللاعب تلقى عرضا من بيراميدز في بداية الموسم الحالي مقابل 25 مليون جنيه.


وأكمل "حدث حوار بين احمد فتحي وسيد عبد الحفيظ قبل لقاء مباراة السوبر الأولي، وسأله الأخير "هل ستترك النادي الأهلي فى هذا الوقت المهم بالنسبة لنا؟"، فرد فتحي "لا يا كابتن، أنا مكمل مع النادي الأهلي".


وتابع "أن مسئولي الأهلي أخبروا اللاعب بأنه لو أراد الرحيل أن يكون في نصف الموسم، ولكن أحمد فتحي انتظر أي مسئول يتحدث معه بشأن التجديد".

وواصل شوبير، أن "الأهلي تأخر بشأن التجديد مع أحمد فتحي وهذا ما حدث بالفعل، وأنتظر فتحي كثيرا منذ شهر 12 بشأن أى مسئول يجلس معه لتجديد، فخاف أحمد فتحي أن يكون مصيره مثل حسام عاشور وشريف إكرامي".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق