• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

احمد حسن يسخر من بيراميدز بعد تتويج الأهلى بالدورى

سخر الصفر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق،من نادى بيراميدز بعد تتويج الاهلى بطلا للدورى ،لافتا ان بيراميدز لم يحقق الاستفادة الكاملة من الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها .



وقال احمد حسن عبر برنامجه ملعب الصقرعلى راديو مصر: ان بيراميدز أبرز صفقات عديدة في الموسم الماضي وحصل على المركز الثالث ونقص الخبرات سبب عدم اكمال المنافسة مع الأهلي حتى النهاية، لكنه شارك في الكونفدرالية وقريب من التتويج بها".

وتابع الصقر ،ان بيراميدز حاليا لديه 48 نقطة، وفارق النقاط مع الأهلي 24 نقطة، ولازال هناك جولات آخر.

واصاف  بيراميدز أبرم صفقات كثيرة منها عمر لعيوني الذي يشارك بصفة غير منتظمة، والمدافع ويلفريد الذي لا يشارك، فيما انضم دودو الجباس في صفقة انتقال حر

واشار الصقر ان محمد عطوة وأحمد حمودي لم يتم قيدهما بسبب خطأ إداري، وأحمد علي انتقل لنادي إنبي، وإسلام عيسي مقابل 30 مليون، وطارق طه "8 مليون" ومحمود حمادة "8 مليون" وإبراهيم حسن "16 مليون"، وجون أنطوي انضم مقابل 1.5 مليون دولار، وعبده لومالا لم يشارك أيضًا".

وأكمل: "كل هذه الصفقات لم يحقق الاستفادة منها سوى لاعب أو اثنين، هناك شئ خاطئ في صفوف بيراميدز، الجميع توقع أنه سيكون منافس شرس بعد الصفقات الكبيرة، ومن يشارك هم نفس الأسماء التي شاركت في الموسم الماضي.

وتعاقد بيراميدز مع لاعبين جيدين ولديهم خبرات مثل احمد فتحي ورمضان صبحي وهم إضافة قوية، وأتمنى أن يكون هناك منافسة قوية، وسيتم تقديم شريف إكرامي في مؤتمر صحفي بعد التعاقد معه خلال الأيام المقبلة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق