المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

احمد بدوى: 4 حالات إصابة بكورونا ببنها وابوالغيط .. واحذروا الشائعات
نفى النائب احمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعضو البرلمان عن طوخ وقها، الشائعات التى ترددت على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن اعداد المصابين بفيروس كورونا على مستوي القليوبية، مشيرا الى أن الحكومة تتعامل بشفافية مطلقة مع هذا الملف وتعلن اولا باول اعداد المصابين بعيدا عما يثأر على السوشيال ميديا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف فى بيان له على صفحته الرسمية بالفيس بوك أن القليوبية سجلت اليوم ظهور 4 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد  لعامل من قرية أبوالغيط مركز القناطر والذي جرى تسجيل حالاته في حميات امبابة و 3 حالات إيجابية بمدينة بنها وهم مخالطين لحالات شارع مستشفي الأمل والمحجوزين حاليا بالحجر الصحي بعد نقلهم من مستشفي حميات بنها مشيرا أنه  تم نقل الحالات الإيجابية إلي الحجر الصحي بمستشفي قها المركزى.


قال النائب في بيانه:  "بعيدا عن أي شائعات يتم نشرها على السوشيال ميديا يصل  إجمالي الحالات بمراكز المحافظة إلي 22 حالة " مطالبا بعدم الإنسياق وراء أي شائعات بظهور حالات في مراكز أخري حيث أن  هذه هي الأرقام هي الحقيقية .

وكشف النائب في بيانه ظهور نتائج تحاليل لعدد 6 حالات من المخالطين بمدينة بنها وقرية بطا وجاءت نتائجهم سلبية مشيرا الى انه يتم الآن فحص جميع المخالطين للحالات الأربعة الذين ظهروا اليوم وإجراء التحاليل لهم .


وأكد النائب في بيانه أن حالة  سيدة الدير مركز طوخ التي دخلت إشتباه نتيجة فيروس كورونا سلبية لكن تم إجراء تحاليل انفلونزا الطيور لها ولا تزال في غرفة العزل.

  
وجدد النائب دعوته لمواطني القليوبية بالبقاء في منازلهم  حتي تمر هذه الفترة الحرجة بسلام .


كانت وزارة الصحة قد أعلنت في بيان رسمي شفاء   150 حالة من المرض علي مستوي الجمهورية  وظهور 47 حالة جديدة ليصل إجمالي الحالات علي مستوي الجمهورية  656 من بينها 41 حالة وفاة.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق