بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

احتفالات ضخمة بفعاليات موسم الرياض بحضور عدد كبير من الفنانين.. فيديو
شاركت أعداد كبيرة من المواطنين والفنانين فى فعاليات موسم الرياض «الرياض بوليفارد»، وظهر فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح عرض مجموعة، من العروض الترفيهية، والنافورة الراقصة


.

ورحَّب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالضيوف المشاركين والحاضرين في موسم الرياض.

وقال تركي آل الشيخ، إنه من عائلة متوسطة الحال، ووالده ووالدته كانا يجمعان رواتبهما من أجل سفره لبعض الدول، مضيفا «امي وابوي كانوا في يوم من الايام يجمعون رواتبهم عشان عام نشاهد الدنيا وعام نجلس في الرياض» .

وتساءل تركي آل الشيخ،: «من كان يتوقع أن نشاهد ما نشاهده الآن في الرياض، وأقول لكم وبوضوح، هذا الشئ كله ما كان يحدث لولا وجود شخص في مقام ورؤية الأمير محمد بن سلمان».

وشدد تركي آل الشيخ، على أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، يقدم كل ما يتمناه الشعب السعودي ليعيشوا الحياة الطبيعية مثل اي شعب في العالم، متابعا : «احنا فداء والله يحفظ خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز الذي أعطى الرياضة 60 عاما وأكثر، والآن نقول أبدينا واهلا وسهلا بكم في موسم الرياض».

وأطلق تركي آل الشيخ، فعاليات موسم الرياض في «الرياض بوليفارد»، بمسيرة استعراضية شارك فيها أكثر من 1500 مقدم بأزياء تنكرية، إضافة إلى عرض الدرجات هارلي والألعاب النارية.

ويشهد موسم الرياض إقامة أكبر المعارض يشارك فيها عارضون من أنحاء العالم، وتشتمل فعاليات "الرياض بوليفارد" على "النافورة الراقصة"، التي تقدم عروضا موسيقية وعروضا مائية وثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق