أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

احتجاز زوجة البشير لحين إكمال التحقيقات معها حول "الثراء المشبوه"
أفاد مصدر رفيع بالنيابة العامة السودانية بأنه سيتم احتجاز زوجة الرئيس السابق عمر البشير لحين اكتمال التحقيقات معها حول تهم بالثراء المشبوه

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وقال مصدر بالنيابة العامة السودانية، اليوم الخميس، في تصريح، لوكالة "سبوتنيك"، إنه" سيتم احتجاز، وداد بابكر زوجة الرئيس السابق للسودان، بقسم التحقيقات الجنائية، بمدينة (الخرطوم بحري)، لحين اكتمال التحريات معها".

 

وأضاف المصدر، أن "نيابة الثراء الحرام بالخرطوم، استدعت، زوجة البشير، اليوم الخميس، حول قضايا تتعلق بالثراء الحرام والمشبوه".


ويذكر، أن نيابة الأراضي السودانية، دونت في وقت سابق بلاغات، بحق الرئيس السابق عمر البشير، وزوجته، وبعض أفراد أسرته ورموز بالحكومة السابقة في تهم تتعلق بحيازة مجموعة من العقارات، بالمناطق فاخرة جوار العاصمة الخرطوم.


وينتظر عمر البشير، الذي يقبع بسجن كوبر، النطق بالحكم، يوم السبت المقبل في قضية الأموال التي وجدت بمقر إقامته بقيادة العامة للجيش عقب عزله من الحكم في  أبريل الماضي.


ويحاكم البشير خلال الأشهر الماضية في التهم الموجهة إليه بحصَوله على أموال تقدر ب 25 مليون دولار، بطريقة غير قانونية إلى جانب التعامل مع النقد الأجنبي.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق