بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور جميع الجهات المعنية بموقع المشروع ..

اجتماع ميداني لمحافظ سوهاج على "الكورنيش الغربي" لمتابعة تنفيذ التوسعة الجديدة..صور
عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، عقب صلاة الجمعة اليوم، اجتماعا ميدانياً موسعاً بموقع مشروع توسعة الكورنيش الغربي بحضور جميع الجهات المعنية بتنفيذ المشروع، موجهاً بسرعة الإنتهاء منه

 

 

إقرأ أيضاً

رسالة غامضة من احمد سعد بعد تأجيل حبس سمية الخشاب

الزمالك يكشف موقفه النهائى من ضم صالح جمعة

احلام تعلن عن مفاجأة للمصريين

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

وفاة عمرو زكى

هل يحسب ثواب ختمة القرآن المجمعة بين مجموعة من الأصدقاء؟..فيديو

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، عقب صلاة الجمعة اليوم، اجتماعا ميدانياً موسعاً بموقع مشروع توسعة الكورنيش الغربي بحضور جميع الجهات المعنية بتنفيذ المشروع، موجهاً بسرعة الإنتهاء منه في المواعيد المحددة والتنسيق بين جميع الاطراف لازالة أية معوقات، لما يمثله من مشروع حيوي هام وسياحي لأبناء المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ حرص على عقد الاجتماع على أرض الواقع بموقع المشروع مع كافة جهات التنفيذ للوقوف على أهم المعوقات والتنسيق بين الجهات المعنية لازالتها فوراً، مؤكداً عدم الإكتفاء بالتقارير المكتبية .

وذكر المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ رصد فتحة غير أمنة بنطاق المشروع أمام مديرية التربية والتعليم، ووجه الشركة المنفذة بسدها على الفور ووضع حواجز خرسانية لما تمثله تلك الفتحة من خطورة على المواطنين.

يُذكر أن مشروع توسعة الكورنيش الغربي، كان متوقف منذ فترة، ويعد من أهم المشروعات السياحية بالمحافظة، حيث سيوفر العديد من فرص العمل، من خلال المحلات التجارية، التي سيتم انشائها أسفل التوسعة والتي وتقدر بـ 210 محل تجاري.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق