• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اجتماع الأمين المساعد لجامعة الأزهر بأسيوط بمديري الإدارت والكليات والمدن الجامعية لبحث جاهزية الكليات

اجتمع المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة مديري الإدارت والكليات والمدن الجامعية بأسيوط وذلك لبحث جاهزية الكليات والمدن الجامعية لاستقبال العام الجامعي الجديد، ومناقشة بعض الأمور المتعلقة  العاملين بفرع الجامعة، وذلك بناء على توجيهات  الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي. 



حيث وجه الأمين العام لفرع الجامعة مديري الكليات بضرورة كتابة تقرير مفصل عن مدى جاهزية الكليات والمدن الجامعية  لاستقبال العام الجامعي الجديد الذي يبدأ فى السابع عشر من شهر أكتوبر، كذا الإبلاغ فى التقرير عن أى معوقات أومقترحات  لتحسين جاهزية الكليات قبل بدء العام الجامعي الجديد.

كما وجه بسرعة التجهيز لطرح مناقصة شركة النظافة للسيد مدير الإدارة الهندسية وشدد على ضرورة تنظيف وتعقيم الكليات بشكل مستمر، وكذا تنظيف محيط الكليات والحدائق.

كما تطرق الاجتماع إلى تحديث  البيانات الخاصة بالعاملين بفرع الجامعة، حيث أوضح الأستاذ أشرف حافظ مدير عام الشئون الإدارية والمالية بفرع الجامعة أن سوف يتم إدخال بيانات مرتبات العاملين وأعضاء هيئة التدريس بفرع الجامعة بأسيوط ببرنامج الرواتب الموحد بالقاهرة فى أسرع وقت لمعالجة اختلاف المرتبات بين فرع الجامعة بأسيوط ورواتب العاملين بالجامعة بالقاهرة، كما تم فصل المكافآت الممنوحة من فضيلة رئيس الجامعة من حساب الحد الأدني للعاملين، وبحمد الله تعالى تم صرف بدل رصيد الإجازات الخاصة بالعاملين.

وأكد سيادته على أنه لن يتم أى تأخير لصرف مستحقات العاملين طالما فى الإطار القانوني، وأنه سوف يتم تلاشي أى تأخير حفاظا على مصلحة العاملين بالجامعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق