المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اتحاد الكرة: إجراء تحاليل الكشف عن كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات .. و 5 تغييرات فى المباراة بدلاً من 3
كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن اللجنة الطبية بالجبلاية ستوصى ضمن الإجراءات الاحترازية المطلوب تنفيذها فى حالة استئناف التدريبات الجماعية يوم 15 يونيو المقبل، بأن يخضع جميع اللاعبين لتحليل الكشف عن فيروس كورونا قبل عودة التدريبات،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

على أن يتم عزل جميع اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية والطبية فى معسكر مغلق بعد ظهور نتيجة التحليل، حتى انتهاء الموسم الكروى.
 
وأوضح مسئولو الجبلاية، أن اللجنة الطبية ستطلب عزل جميع اللاعبين بمجرد عودة التدريبات الجماعية، لأنه فى حالة خروج أى لاعب عن المعسكر، سيتم عمل تحليل جديد له منعا لأى عدوى قد ينقلها لزملائه بعد عودته للمعسكر، وتساءل مسئولو الجبلاية:" هل سيتحمل اللاعبون والأجهزة الفنية فكرة العزل طوال هذه الفترة وعدم الخروج من المعسكر لحين انتهاء الدورى فى منتصف سبتمبر أو أول أكتوبر المقبلين".
 
وتابع مسئولو اتحاد الكرة، أن اللجنة الطبية ستضع كل الاشتراطات والاجراءات أمام وزير الرياضة ، وفى حالة الموافقة عليها سيتم عرضها على الأندية لتأكيد الالتزام بها فى حالة استئناف التدريبات.
 
 
كشف مسئولو اتحاد الكرة انه سيتم تطبيق قرار استخدام ٥ تغييرات في بطولة الدوري حال استئنافها في الفترة المقبلة خاصة ان هذه التعديلات التي اعلنها  الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بامكانية كل اتحاد اهلي استخدام خمسة تغييرات خلال المباريات في الموسم الجاري فقط بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف المسابقات لفترة طويلة.
واستقر مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة وجيه احمد وعزب حجاج علي استخدام تقنية حكم الفيديو var في بطولة الدوري الممتاز المرجح  استئنافها خلال الفترة المقبلة بعد تصريحات وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى بامكانية عودة الانشطة الرياضية وتدريبات الفرق وفتح الاندية منتصف شهر يونيو المقبل.
 
ويدرس مسؤولو اتحاد الكرة مع لجنة الحكام تطبيق تقنية var  كما حدث في الدوري الالماني الذي استخدم التقنية مع الأخذ بالاحتياطات الطبية لمواجهة فيروس كورونا وهو ما يعمل عليه مسئولو لجنة الحكام بتقليل اعداد الحكام في السيارة الخاصة بالتقنية   


 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق