المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اتحاد الكرة يحمل الفريق المضيف مسئولية تعقيم ملعب مباريات الدورى

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تحميل الفريق المضيف مسئولية تعقيم وتجهيز ملعب مباريات الدورى مع استئنافه يوم 6 أغسطس المقبل، على أن يتواجد مسئول اللجنة الطبية يوم المباراة لمتابعة الاجراءات الطبية وعدم وجود أى تقصير فيها حفاظا على سلامة جميع أفراد المنظومة الرياضية وعناصر اللعبة.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقررت اللجنة أن يسلم كل فريق قائمة الاسماء المسموح لها بحضور المباراة قبلها بيومين، وعمل المسحة الطبية قبل المباراة بيوم واحد واعلان نتيجة المسحة قبل المباراة بساعات واستبعاد أى لاعب أو مدرب أو ادارى تثبت المسحة اصابته بالكورونا، ويسمح لكل فريق بـ26 فردا بالحضور والتواجد فى ملعب المباراة.

 

فيما كشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن أن تكلفة استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة مباريات الأهلي والزمالك سترتفع بسبب تطبيق تقنية الفيديو في الدوري، وأضحت اللجنة أن تكلفة استقدام الطاقم الأجنبي تبلغ 25 ألف دولار، لكن مع تطبيق تقنية الفيديو، واستقدام حكام للفيديو بجانب حكم الساحة والمساعدين، فإن التكلفة ستزداد مبلغ يتراوح بين 5 و10 آلاف دولار لتصل إلى 35 ألف دولار.

 

وقرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى تعيين حكام أجانب لمباراة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ21 للدورى يوم 22 أغسطس المقبل ورفض المقترحات الخاصة بتعيين طاقم حكام مصرى للقاء ورغبة اللجنة الخماسية فى إنهاء الموسم الكروى بدون أى أزمات.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق