هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اتحاد العاصمة الجزائرى يهدد بالانسحاب من دوري أبطال افريقيا
أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا رسميا كشف خلاله مروره بأزمة اقتصادية كبيرة قد تجعله ينسحب من دوري أبطال إفريقيا.

اتحاد العاصمة الجزائري انتصر خارج أرضه أمام سونيداب من النيجر 2-0 في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، ولكن الفريق الجزائري قد ينسحب من البطولة.

 

ويعاني اتحاد العاصمة من أزمة مالية كبيرة منذ القبض على مالكه علي حداد في قضية فساد مالي، ليتقرر تجميد الحسابات البنكية للفريق.

 

الأزمة المالية كادت تجعل فريق اتحاد العاصمة لا يُسافر إلى النيجر لمواجهة سونيداب، لولا حل الأزمة في النهاية ولكن "إذا لم تتحسن حالة اتحاد الجزائر فهذه الوضعية قد تجعل الفريق ينسحب من دوري أبطال إفريقيا في حالة التأهل للدور المقبل"، وفقا لبيان رسمي من الفريق الجزائري.

وأشار النادي في بيانه إلى "الخطوات التي اتخذتها الإدارة ومحامي النادي لم تسفر عن أي جديد حتى الآن، ولكننا سنواصل إجراءاتنا القانونية لتحرير النادي من هذا الموقف المأساوي".

وطالب النادي من "جميع أسرة اتحاد العاصمة أن تتحد بأكملها بدلا من أن تنقسم في هذه اللحظات الحساسة التي يمر بها النادي، فبعض مما يسمون أنفسهم "مقربون من النادي" يجدون الفرصة لإطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة تضر النادي بدلا من تقديم الدعم ولو معنويا كما يفعله البعض".

وسافرت بعثة فريق اتحاد العاصمة إلى مدينة قسنطينة لمواجهة شباب قسنطينة في الدوري الجزائري، وهو ما جعل البعض يتساءل عن كيفية السفر، ولكن النادي أوضح كيفية حدوث ذلك.

وأوضح النادي في بيانه "لكل من يتساءل كيف تمكن الفريق من السفر إلى قسنطينة رغم الأزمة الاقتصادية، فهذا حدث بفضل تسجيلات بطاقات الاشتراك من قبل أنصار النادي الأوفياء، مما جعل الإدارة تتمكن من دفع ثمن هذه الرحلة وكذلك نفقات أخرى لاحتياجات يومية للنادي".


وتوج اتحاد العاصمة بلقب الدوري الجزائري الموسم الماضي للمرة الثامنة في تاريخه، بينما أفضل إنجاز حققه الفريق في دوري أبطال إفريقيا كان الوصول لنهائي نسخة 2015 ولكنه خسر اللقب أمام مازيمبي.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ابن 17يسجل أول أهدافه مع مانشيستر يونايتد

في انتصار 1-صفر على أستانة ممثل قازاخستان في مستهل مشوارهما بالمجموعة 12 للدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد. ووضع اللاعب الشاب الكرة من بين ساقي الحارس على القائم القريب في الدقيقة 73 بعد أن استحوذت تشكيلة المدرب أولي جونار سولشار الشابة التي شهدت تغييرات كثيرة على الكرة لكنها... المزيد

عقوبات بالجملة على " الننى " من قبل الاتحاد التركى 

جاء ذلك فى بيان أصدره الاتحاد التركى لكرة القدم، اليوم، الذى قرر إيقاف النجم المصرى محمد الننى لاعب فريق بشكتاش 3 مباريات بجانب تغريمه 13 ألف ليرة. وعقب انتهاء مباراة بشكتاش و غازى سبو ، أعلن الاتحاد التركى تحويل محمد الننى للجنة التأديب، بعد حصوله على طرد مباشر فى المباراة، بسبب تدخله... المزيد

الاتحاد التركى يقرر ايقاف النىنى 3 مباريات وتغريمه .. تعرف على السبب

وتلقى النني بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 75 من عمر المباراة التي خسرها بيشكتاش أمام غازي عنتاب بنتيجة 3-2. وتم تحويل اللاعب لجلسة تأديب قبل أن يتم إصدار القرار بإيقافه 3 مباريات وتوقيع غرامة مالية قدرها 13 ألف ليرة تركية. المزيد

محمد صلاح ينتظر جائزة جديدة من فرانس فوتبول

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة هداف الدورى الانجليزى الموسم الماضى مع كل من اويامينج مهاجم الارسنال وزميله بالفريق السنغالى ساديو مانى بـ 22 هدفا، بالاضافة الى حصد فريقه بطولة دورى ابطال اوروبا والسوبر الاوروبى. يذكر أن محمد صلاح قد فاز بالمركز السادس على مستوى العالم الموسم الماضى من قبل... المزيد

هجوم نارى من جماهير ريال مدريد على زين الدين زيدان

وطالبت الجماهير باقالة زين الدين زيدان ورحيله عن الفريق خاصة بعد تعثره فى المباراة الافتتاحية امام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، حيث ذكرت شبكة "سكاي نيوز" العالمية:" أن جماهير ريال مدريد طالبت برحيل زيدان عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد السقوط أمام باريس سان جسرمان بثلاثية،... المزيد

اترك تعليق