هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اتحاد التأمين يفحص شكاوى العاملين بالمنافذ المرورية
أكد الاتحاد المصرى للتأمين أنه بصدد حل مشاكل العاملين السابقين بالمنافذ المرورية ممن كانت تربطهم علاقة تعاقدية بعقد عمل مع أى من شركات التأمين وذلك حتى تاريخ تأسيس المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات فى فبراير الماضي.


ودعا الاتحاد المتضررين بالدخول علي موقع الاتحاد، واستكمال الاستمارة الموجودة علي الموقع من خلال الضغط علي الرابط المخصص وذلك خلال موعد أقصاه نهاية شهر أغسطس الجارى.

 

واشترط الاتحاد ان يكون بحوذة المتضررين عقد عمل بين الموظف وشركة التأمين مباشرة، وأن يكون الموظف قد قام بتسليم كافه ما لديه من عهدّ.

 

واشار الاتحاد إلى أنه سيتم فحص جميع الطلبات والبت فيها في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر وذلك بتعيين المتقدمين المستوفين للشروط لدي المجمعة أو شركة التحصيل المزمع التعاقد معها من خلال المجمعة او تسوية حالتهم وديا مع شركاتهم، أو تأهيلهم لأية اعمال أخرى لدى شركاتهم. 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

لو اكلت بمطعم ورفضت تدفع الحساب ..هل هيجبروك على غسل الصحون !؟ ..وهل يعد هذا جريمة؟

سؤال حلقة اليوم من باب" المستشار القانونى" كوميدى لكنه وارد الحدوث: ويجيب عليه الدكتور محمد الصادق المحامى قائلا: تعالوا نجيب القصة من اولها:  قانون العقوبات لما صدر سنة ١٩٣٧ ( ولسه ساري لحد الان ) مكنش فيه نص بيجرم هذا الفعل ... فكان الواحد ممكن ينزل في فندق وميدفعش... المزيد

تليفونى اتسرق وحررت محضرا ..كيف يتم التصالح والتنازل عنه؟

  يقول الراسل: باختصار تم عمل محضر سرقه تليفون بأحد أقسام الشرطة وتم أرسال المحضر الي النيابة وعمل التتبع الازم للتليفون وأفادت احد شركات المحمول عن اسم الشخص اللي معه التليفون وعن عنوان ورقم تليفونه وحاولنا الاتصال بعد ذلك بالشخص اللي معه التليفون ولكننا وجدنا تليفونه مغلق أتحول... المزيد

اترك تعليق