هيرميس
ابنة الواحات بالبرلمان تشكر الرئيس أرجاء قانون العقارات استجابة للمواطنين

ثمنت آية مدنى إبنة محافظة الوادى الجديد وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالبرلمان جهود الدولة المصرية شاكرة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهه بتأجيل تطبيق القانون رقم 186 لسنة 2020 الخاص بتعديل قانون الشهر العقاري لفترة إنتقالية لا تقل عن عامين بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعى بين أطراف متخذى القرار لاتخاذ ما يلزم من إجراءات تتناسب وطموح وتطلعات الشعب المصري الأصيل.



وقالت "مدنى" إن هذا القرار يؤكد حرص الرئيس السيسى ومتابعته كل جديد على أرض الواقع واهتمامه الدائم بما يتعلق بشئون المواطن ومختلف من قضايا وتطلعات تمس همومه، خاصة وأنه وجه بتحصيل قيمة ثابتة مخفضة عند تسجيل الأملاك خلال الفترة الإنتقالية بدلاً من الضريبة المفروضة في هذا الصدد على الضريبة العقارية، مضيفه أن مثل هذه القرارات ليست غريبة على الرئيس السيسي الذي دائما ما يضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار.

وأشارت "مدنى" إلى أنهم كنواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يتفقون مع قرارات الرئيس حول ضرورة إجراء حوار مجتمعي، مؤكدة أن التنسيقية أصدرت بيان منذ ثلاثة أيام يؤكدون فيه أن أي مشروع قانون يهدف إلى تنظيم حياة الناس يجب أن ينبع من حوار مجتمعي حقيقي، يحقق من خلاله الوعي الكامل بالمشروع، مما يسهم في تعزيز جسور الثقة وقطع الطريق على من يروجون للشائعات، وبناء الدولة المصرية التي نحلم جميعا به. 

وأوضحت النائبة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أنهم سيقومون بتشكيل لجنة للاستماع إلى الآراء المتباينة بغية الوصول إلى الصيغة التي يمكن من خلالها تحقيق أهداف القانون دون تحميل المواطنين أعباء إجرائية أو مالية.

وتعتبر آية محمود عبد الله محمد مدني ابنة مركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد أحد افضل لاعبات مصر فى رياضة الخماسي الحديث، والجرى والسباحة والرماية والمبارزة وركوب الخيل. حيث وُلدت في نوفمبر 1988 وتعمل معيدة في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجانب حصولها على بطولة العالم في الخماسي الحديث للناشئين عامي 2006 و2008.

 الجدير بالذكر أن البطلة المصرية حققت سجلا وتاريخا حافلا بالإنجازات، حيث حصلت على العديد من الميداليات الذهبية والفضية ببطولات العالم للشباب والناشئين كما حصدت الميدالية الفضية ببطولة العالم للكبار عام 2008، بالإضافة إلى عدد كبير من الميداليات ببطولات كأس العالم والبطولات الإفريقية والدولية، كما كرّمها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاحتفالات بيوم المرأة المصرية الذي يحتفل به في 21 مارس من كل عام.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق