مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ابرزهم أصالة .. "الجمهورية أون لاين" ترصد تريندات المشاهير الليلة الماضية

وصلات غزل بين أصالة وزوجها "الرابع".. وابنتها "شام" تتجاهل تهنئتها

لليوم الثاني علي التوالي يتصدر اسم الفنانة أصالة وزوجها العراقي فائق حسن مؤشرات البحث في جوجل وجميع مواقع التواصل. وذلك بعد إعلان زواجهما بشكل رسمي. إذ انها نشرت صوراً تجمعهما معا وكتبت عليها عبارات من العزل والمحبة.



نشرت أصالة صورتها بفستان أبيض. مع زوجها الشاعر العراقي. وعلقت عليها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه علي صداقتنا المتينه وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمة بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت "نحترم معاً جميع مسئولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّي أنّ يكون دون أيّ ضرر .. أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي".

وأضافت "أدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي "فائق حسن" كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّي إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلي تنحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع.

انهالت التعليقات والمباركات من جمهور وأصدقاء وزملاء الفنانة. حيث تخطت التعليقات الـ20 الف تعليق في أقل من 24 ساعة. ومن المهنئين. الفنانة كندة علوش. لطيفة. ليلي علوي. بلقيس فتحي. الإعلامية رضوي الشربيني. روجينا. هاني محروس. رامي صبري. سميرة سعيد. اسماء لمنور. جومانا مراد. غادة عادل. هند صبري. يارا ونيشان... وغيرهم.

فاجأ الفنان أحمد العوضي. جمهوره بفيديو من جنيف بسويسرا. مكان وجود زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في فترة النقاهة. بعد الازمة الصحية العبة التي مرت بها.

لم يظهر العوضي صورتهما. ولكنه اكتفي بظهور احد العازفين علي أنغام "بيلا تشاو" في احد المطاعم هناك. ومعلقا "جنيف".

تفاعل الجمهور مع الفيديو. مطالبينة بتصوير ياسمين. ومتمنين لهما السعادة. وعلقوا: "سلم علي ياسمين". "طب صورة ليها". "يارب تدوم سعادتكما". "كدة احنا اطمنا عليها". "ترجعوا بالسلامة"... وغيرها.

مصطفي شعبان يدافع عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب "الصيد"

هجوم كبير عاني منه الفنان مصطفي شعبان بعد نشره فيديو وعدداً من الصور. ظهر فيها مرتدياً ملابس الصيد وفي يده بندقية يحمل مجموعة من العصافير التي اصطادها. وعلّق عليها قائلاً: "الصيد الأيمري".

وتفاعل الجمهور والمتابعون علي هذه الصور وهاجموه بشدة ووجهوا رسالة إلي شعبان وأصدقائه. قائلين: ?حرام عليكم قتل أرواح بريئة“ ما الفائدة من ذلك؟ وما هي المتعة في التصوير معها وأنتم سعداء بذلك؟?.

وطالبوه بأن يحترم مخلوقات الله لأنها روح مثلنا. وأكّدوا أنّه لا يرضي أن يؤذي أي شخص الخيول الخاصة به.

لم يرد مصطفي علي كل هذا الهجوم. ولكنه تفاعل مع بعض مؤيده الذين فسروا وجهه نظره وشرحوا ما قام به. و نشر أرائهم عبر صفحته الشخصية. منها توضيح حقيقة الطير. حيث قالوا :" اللي ف ايد مصطفي دا اسمه حمام قمري أو البعض يطلق عليه "الحمامة السلحفائية" ودا الموسم بتاعه وهو أكل الملوك زي ما ناس كتير عارفة. حوار انه نوع عصافير لا يؤكل وعصافير زينة. والحاجات دي مايدخلش علي عيل صغير لأن باختصار هو كفنان وشخصية عامة مش هيعمل كده".

شارك عدد من الفنانين صور لابنائهم في اليوم الأول بالمدرسة. معتبرين عن سعادتهم بعودة الدراسة بعد عام كامل كانت بنظام" اونلاين " بالمنازل. نظرا لانتشار فيروس" كورونا "... ومن هؤلاء الفنانين.

نشر الفنان محمد رمضان عدداً من الصور والفيديوهات لطفليه "علي و كنزي". أثناء تحضيراتهم للذهاب إلي المدرسة. وظهرت في احد الفيديوهات وهما يقولا الصفوف الدراسية التي وصلوا لها باللغة الإنجليزية.

وبتعليق ساخر. نشر الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن عدد من الصور مع نجليهما "رمزي وليليا" من أمام باب المدرسة. وكتبوا :" يارب منشوف الاونلاين ابدا".

وقال شريف:"الحمد لله دخلت العيال المدرسة. بعد رحلة شقاء من السنة اللي فاتت. علي الله نسمع كلمة اونلاين.. اللهم بلغت".

بكلمات مؤثرة لعودتها للمدرسة واشتياقها لجدها. شاركت الفنانة ايمان العاصي. منشور ابنتها ريتاج. التي تؤكد فيه سعادتها للعودة مع أصدقائها واقاربها مرة أخري للمدرسة. مؤكدة اشتياقها لجدها" والد والدتها الفنانة ايمان العاصي". موضحة انه سيكون سعيدا 100% لتجمعهما معا في مدرسة واحدة.

روجينا تثير الجدل برقصها مع راغب علامة وجلسة تصوير بماكياج صاخب

أثارت الفنانة روجينا- الكثير من الجدل. وتصدر اسمها مواقع التواصل الجتماعي بعد مشاركتها الفنان اللبناني -راغب علامة في رقصة علي المسرح خلال حفل غنائي أحياه بالقاهرة.

وتعرضت روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي. لهجوم حاد علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها الذي وصفه البعض بالجريء مقارنة بما اعتادت عليه في السابق. فضلاً عن ذلك بسبب ارتدائها فستانا قصيرا. حسب وصفهم.

علي الجانب الاخر. تجاهلت روجينا كل هذه الانتقادات. ونشرت أحدث جلسة تصوير لها. ظهرت فيها بشكل مختلف ومكياج صاخب. إذ انها لاقت تفاعلا كبيرا بين الجمهور الذي أثني علي إطلالتها.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق