بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ابرز تصريحات سمية الخشاب فى " شيخ الحارة" فى الحلقة الاولى
ردت الفنانة سمية الخشاب عن الكثير من الأسرار والتصريحات ردًا على حلقة طليقها المطرب


ردت الفنانة سمية الخشاب عن الكثير من الأسرار والتصريحات ردًا على حلقة طليقها المطرب والملحن أحمد سعد التي أثارت الكثير من الجدل وأصبحت محور حديث السوشيال ميديا مؤخرًا.

شفت سمية في بداية الحلقة عن محاولة طليقها المُطرب والملحن أحمد سعد قتلها وإحداثه عاهة مستديمة لها بجسدها.

وقالت الخشاب، "هوا كده راجل تمام.. إيه كمية الكدب والافتراء والتناقض؟، فيه راجل يكون متجوز واحدة وينفصلوا ويطلع يقول عليها الكلام ده"، مضيفة: "كفاية سنتين من العذاب وطلاقي منه كان رزق، الحياة مش هتقف عنده، هو عايز يكره فيّ جمهوري، وطالع يمثل على الناس"، مشيرة إلى أن سمعتها وكرامتها خط أحمر.

وتابعت، "حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعار لحياتي معاه".

واستطردت، "أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه".

وأوضحت أن "أحمد كان بيسخر مني، ويقول يعني الطحال له لازمة في جسم الإنسان؟.. مشيرة إلى أن ردها عليه كان: "تعالى كدا أشيل طحالك وأشوف هيحصل أيه!"

الت الخشاب ردًا على اتهام زوجها السابق المطرب والملحن أحمد سعد برفضها تسليمه شقته التي قام بشرائها، "هوا بيكدب طول الوقت، ومعندوش دفتر شيكات، والبنك رفض يطلع ليه دفتر بسبب الشيكات المرفوضة منه".

وأضافت الفنانة، "أحمد كان (بلاك ليست) عند البنك بسبب الشيكات المرفوضة على أقساط سيارة زوجته، وتأخره عن السداد، والبنك طلب مني أكون ضامن له، وأنا دفعت أكثر من نصف سعر الشقة".

وتابعت الخشاب، "أنا مش ناقصة شقق وبيوت وعندي عقارات مش عارفة عددها، أنا عندي فيلا تمنها 6 أضاف الشقة دي".

وتابعت: "بعد أزمة الطحال طالبني أحمد سعد بنقل ملكية البيت له"، وقالت: "هو أنا أدفع الشقة وأديهاله هو أنا هبلة، هات فلوسي وخد الشقة"، موضحة بأنها قامت برد له المبلغ الذي دفعه في الشقة.

واستطردت الفنانة، "هوا شغله موسمي وأنا كنت بسدد مكانه، أنا مش باكل عرق حد وفلوس الشقة سلمتها ليه وفيه ورقة تنازل بكده خلال جلسة فض المنازعات"

كشفت الفنانة سمية الخشاب، خلال الحوار، أنها ساعدت طليقها أحمد سعد، في شراء سيارة جديدة، ودفعت ثمنها، قائلة "دفعت له ثمن العربية، وقالت له لما يبقي معاك فلوس ابقي جددلي عربيتي".

وأضافت أن ثمن العربية من أموالها وليس نصفها فقط، ومن دفتر الشيكات الذي تمتلكه، وليست كهدية عيد ميلاده.

وتابعت سمية، "أحمد سعد اعتذر لي بعد محاولة قتلي، ولم أحرر محضرًا ضده، ولكن بعد ذلك بدى الأمر له شيئاً عادياً، واشتريت له العربية.

ضحت سمية أنها تقدمت بطلب إلى لجنة تسوية المنازعات بالدقي مقيد بتاريخ 28 مارس الماضي برقم 269 لسنة 2019، وتحددت له جلسة بتاريخ 11 أبريل للنظر، وقام بتطليقها قبل الجلسة بيومين، مؤكدة أن هذا المستند يدين المطرب أحمد سعد بتهمة الإضرار بها.

وأضافت الفنانة، "حضرتك مطلقتنيش غيابي، أنا اللي طلبت الطلاق، ردوده غير منطقية، أنا مبعرفش اتكلم معاه بالعقل".

وتابعت في حلقة البرنامج: "أنا اتجوزت أحمد سعد وهو مش حيلته حاجة وشغله كان مواسم، الناس اللي حوله كانوا بيشتغلوه، كانوا بياخدوا فلوسه"، مضيفة: "حاولت أساعده واشتغلت سكرتيرته ومديرة أعماله ومحاسبة له ووقفت جمبه طول فترة جوازنا".

شفت الفنانة سمية الخشاب عن أسباب خلالفها مع المطرب والملحن احمد سعد قائلة،: "تفاجأت أن بيته إيجار مش تمليك، وكل اخواته كان معاهم مفتاح الشقة"، قائلة: "أنا مش عايشة في لوكاندة.. أنا تركت المنزل وذهبت للإقامة مع أسرتي".

وأضافت الفنانة، أن طليقها الفنان احمد سعد كان "مشحونًا منها"، وأن الناس قالوا له إزاي تسيب بيتك وتروح لبيتها هي وكده".

عند سؤال بسمة وهبة للفنانة سمية الخشاب عن الفنانة ريم البارودي التي تتهمها بإنها خطفت أحمد سعد؟، قائلة: "أنا مش محتاجة أخطف حد وياريت اللي جرا ما كان".

 

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

سلمى حايك تشعل السوشيال ميديا بجلسة إبر صينية

ووجهت سلمى رسالة شكر إلى متابعيها قائلة: "أنا ممتنة جدًا لكم جميعًا على حبكم ودعمكم !!! لقد وصلت إلى 12 مليون"، وحث جمهورها على فوائد الإبر الصينية، قائلة: "إبرة للصحة والرفاهية تمثل كل مليون منكم"، ثم أعادت نفس الرسالة باللغة الإسبانية". من جهة أخرى، طرحت... المزيد

يارا بإطلالة ساحرة تشعل السوشيال ميديا

وعلقت يارا على الصورة قائلة "...في نظرتك هيبة شموخ وإراده وفي وقفتك تكثر بعيني مزاياك مساكم خير وسعادة وهيبة كيفكم وان شاءالله كان نهاركم حلو وموفّق؟!".   وظهرت يارا فى الصورة بإطلالة رقيقة وجذابه ، مرتدين فستان انيق أعطى لها سحر وجمال . المزيد

مفاجأة .. اغنية جديدة لحماقي مع تركي آل شيخ .. فيديو

ونشر حماقى فيديو يجمعه ب تركي ال شيخ عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، يعلن من خلاله عن مفاجأة. وقال حماقي في الفيديو إنه يستعد لطرح سيجل جديد من كلمات تركي الشيخ: "ابقوا منتظرين أغنية جديدة". شاهد الفيديو... المزيد

لوك جديد لسامو زين يثير الجمهور على انستجرام

وظهر سامو بلوك كاجوال ولون شعر مختلف من خلال رحلته في برلين، مما شبه بعض الجمهور بأنه يشبه ألمانى . وكتب معلقا على الصورة "the next is her". المزيد

أصالة فى عيادة طبيب نفسي .. تعرف على السبب

وظهر في الفيديو عددا من الوسائد داخل العيادة مدون عليها عدد من العبارات الإيجابية، منها: «بقدر ما نُحِب نُحَب»، وغيرها من العبارات التي تشحن طاقتها النفسية. يذكر أن أصالة تتابع مع الطبيب النفسي الدكتور مصطفى النحاس، الذي نشر مسبقًا صورة له عبر إنستجرام، ظهر فيها مع الفنانة... المزيد

اترك تعليق