رَمَضَانَ والناس
هيرمس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ابرز تصريحات سمية الخشاب فى " شيخ الحارة" فى الحلقة الاولى

ردت الفنانة سمية الخشاب عن الكثير من الأسرار والتصريحات ردًا على حلقة طليقها المطرب والملحن أحمد سعد التي أثارت الكثير من الجدل وأصبحت محور حديث السوشيال ميديا مؤخرًا.

شفت سمية في بداية الحلقة عن محاولة طليقها المُطرب والملحن أحمد سعد قتلها وإحداثه عاهة مستديمة لها بجسدها.

وقالت الخشاب، "هوا كده راجل تمام.. إيه كمية الكدب والافتراء والتناقض؟، فيه راجل يكون متجوز واحدة وينفصلوا ويطلع يقول عليها الكلام ده"، مضيفة: "كفاية سنتين من العذاب وطلاقي منه كان رزق، الحياة مش هتقف عنده، هو عايز يكره فيّ جمهوري، وطالع يمثل على الناس"، مشيرة إلى أن سمعتها وكرامتها خط أحمر.

وتابعت، "حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعار لحياتي معاه".

واستطردت، "أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه".

وأوضحت أن "أحمد كان بيسخر مني، ويقول يعني الطحال له لازمة في جسم الإنسان؟.. مشيرة إلى أن ردها عليه كان: "تعالى كدا أشيل طحالك وأشوف هيحصل أيه!"

الت الخشاب ردًا على اتهام زوجها السابق المطرب والملحن أحمد سعد برفضها تسليمه شقته التي قام بشرائها، "هوا بيكدب طول الوقت، ومعندوش دفتر شيكات، والبنك رفض يطلع ليه دفتر بسبب الشيكات المرفوضة منه".

وأضافت الفنانة، "أحمد كان (بلاك ليست) عند البنك بسبب الشيكات المرفوضة على أقساط سيارة زوجته، وتأخره عن السداد، والبنك طلب مني أكون ضامن له، وأنا دفعت أكثر من نصف سعر الشقة".

وتابعت الخشاب، "أنا مش ناقصة شقق وبيوت وعندي عقارات مش عارفة عددها، أنا عندي فيلا تمنها 6 أضاف الشقة دي".

وتابعت: "بعد أزمة الطحال طالبني أحمد سعد بنقل ملكية البيت له"، وقالت: "هو أنا أدفع الشقة وأديهاله هو أنا هبلة، هات فلوسي وخد الشقة"، موضحة بأنها قامت برد له المبلغ الذي دفعه في الشقة.

واستطردت الفنانة، "هوا شغله موسمي وأنا كنت بسدد مكانه، أنا مش باكل عرق حد وفلوس الشقة سلمتها ليه وفيه ورقة تنازل بكده خلال جلسة فض المنازعات"

كشفت الفنانة سمية الخشاب، خلال الحوار، أنها ساعدت طليقها أحمد سعد، في شراء سيارة جديدة، ودفعت ثمنها، قائلة "دفعت له ثمن العربية، وقالت له لما يبقي معاك فلوس ابقي جددلي عربيتي".

وأضافت أن ثمن العربية من أموالها وليس نصفها فقط، ومن دفتر الشيكات الذي تمتلكه، وليست كهدية عيد ميلاده.

وتابعت سمية، "أحمد سعد اعتذر لي بعد محاولة قتلي، ولم أحرر محضرًا ضده، ولكن بعد ذلك بدى الأمر له شيئاً عادياً، واشتريت له العربية.

ضحت سمية أنها تقدمت بطلب إلى لجنة تسوية المنازعات بالدقي مقيد بتاريخ 28 مارس الماضي برقم 269 لسنة 2019، وتحددت له جلسة بتاريخ 11 أبريل للنظر، وقام بتطليقها قبل الجلسة بيومين، مؤكدة أن هذا المستند يدين المطرب أحمد سعد بتهمة الإضرار بها.

وأضافت الفنانة، "حضرتك مطلقتنيش غيابي، أنا اللي طلبت الطلاق، ردوده غير منطقية، أنا مبعرفش اتكلم معاه بالعقل".

وتابعت في حلقة البرنامج: "أنا اتجوزت أحمد سعد وهو مش حيلته حاجة وشغله كان مواسم، الناس اللي حوله كانوا بيشتغلوه، كانوا بياخدوا فلوسه"، مضيفة: "حاولت أساعده واشتغلت سكرتيرته ومديرة أعماله ومحاسبة له ووقفت جمبه طول فترة جوازنا".

شفت الفنانة سمية الخشاب عن أسباب خلالفها مع المطرب والملحن احمد سعد قائلة،: "تفاجأت أن بيته إيجار مش تمليك، وكل اخواته كان معاهم مفتاح الشقة"، قائلة: "أنا مش عايشة في لوكاندة.. أنا تركت المنزل وذهبت للإقامة مع أسرتي".

وأضافت الفنانة، أن طليقها الفنان احمد سعد كان "مشحونًا منها"، وأن الناس قالوا له إزاي تسيب بيتك وتروح لبيتها هي وكده".

عند سؤال بسمة وهبة للفنانة سمية الخشاب عن الفنانة ريم البارودي التي تتهمها بإنها خطفت أحمد سعد؟، قائلة: "أنا مش محتاجة أخطف حد وياريت اللي جرا ما كان".

 

 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

استقالة بسمة يوسف من قناة "القاهرة والناس"

قدمت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، استقالتها من فضائية "القاهرة والناس" المصرية، بعد إذاعة أحدث حلقات برنامجها "شيخ الحارة" مع الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب. واستقالت بسمة وهبة من القناة، بعد نشوب خلاف كبيرة بينها وبين إدارة القناة،"بعد عرض حلقة أمس... المزيد

نقابة الإعلاميين : وقف بسمه وهبه لمخالفة ميثاق الشرف الاعلامى وعدم تقنين أوضاعها مع النقابة

صرح دكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين ان مجلس النقابة اتخذ قرار بوقف بسمه وهبه مقدمة برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة و الناس ، بناءً على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة و ما رصده من تجاوزات مهنيه و أخلاقية بحلقة يوم ١٩ مايو التي استضافت فيها الفنان ماجد المصرى و التى تخالف ميثاق الشرف... المزيد

منقذ أتوبيس الاطفال بإيطاليا في ضيافة القاهرة اليوم.. الليلة

تستضيف الإعلامية بثينة توكل مقدمة برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف ،رامي شحاته منقذ اتوبيس الأطفال فى ايطاليا واحد النماذج المشرفة فى الخارج". وفي الجزء الثاني من الحلقة يناقش جمال عنايت، فضل العشرة الأواخر من رمضان مع الشيخ رضا ابراهيم من علماء... المزيد

دينا الشربيني تتبع خطى شقيقتها المقتولة في زي الشمس

  بدأت نور "دينا الشربيني" في تتبع خطى شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، وذلك بعد اكتشاف براءة سيف، الذي دلّ نور على المكان الذي كانت تركب منه فريدة المركب لتعبر الناحية الاخرى من النهر، حتى وصلت إلى بيت غريب مهجور، لتجد بعض قطرات الدماء على الأرض، فهل وصلت نور... المزيد

تفاصيل خلاف بسمة وهبه مع القاهرة والناس بعد إذاعه حلقه ياسمين الخطيب 

نشب خلاف كبير بين قناة القاهرة والناس والاعلامية بسمة وهبة أدي إلي تقديم وهبه استقالتها.   وبدأت الأزمه بعدما عرضت حلقه اليوم من برنامج "شيخ الحارة " والذى استضافت فيها  بسمه الكاتبه ياسمين الخطيب .   وكانت بسمة قد أعلنت للقناة رفضها... المزيد

نهال عنبر تكشف عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى

كشفت الفنانة نهال عنبر،عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي, وقالت إنها تعرضت لأزمة صحية وارتفاع في مستوى ضغط الدم، تم نقلها على إثره للمستشفى, فى حالة مطمئنة وتقيم في غرفة ، وليست في العناية المركزة كما ذكر البعض، وتحتاج لراحة يومين على الأقل، ثم تغادر المستشفى بعد ذلك.  ... المزيد

الحلقة 20 من "مملكة الغجر" تتصدر "تريند" المشاهدات على يوتيوب

تواصل حلقات مسلسل " مملكة الغجر" تصدر "تريند" المشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب".   حققت الحلقة ال20 من مسلسل "مملكة الغجر"، المركز السادس في تريند المشاهدات علي موقع يوتيوب في العالم العربي في "التوب 50".... المزيد

البرنسيسة بيسة الحلقة 20..مى عز الدين تجبر أمير المصرى على شبكتها بالذهب 

شهد الحلقة الـ 20 من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، انتهاء الاحتفال بخطوبة بيسة" – مى عز الدنن و"كاظم"، وتغادر "شويكا" – بوسى – الحارة وتترك ابنها  مع "مرعى" حجاج عبد العظيم، و"بيسة" – مى عز الدين - ، ويأخذ كاظم بيسة من... المزيد

زاهي حواس يشن هجوماً علي ابن الزعيم بسبب تجارة الآثار

إستنكر د.زاهي حواس وزير الآثار الأسبق ما جاء في أحد مسلسلات رمضان من إباحة تجارة الآثار، في حوار بين بطل المسلسل وشيخ المسجد. جاء ذلك في مشهد بمسلسل "هوجان" يجمع بين البطل الفنان محمد إمام مع شيخ المسجد، الذي قال للفنان محمد إمام أن تجارة الآثار حلال وأباحها أئمة المذاهب الأربعة... المزيد

أول تعليق للفنانة بشرى بعد وقوعها ضحية "رامز في الشلال"

علقت الفنانة بشرى، على وقوعها ضحية في برنامج المقالب الرمضاني "رامز في الشلال". وكتبت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أنها حاولت الهروب من مقالب رامز جلال خلال السنوات الماضية، إلا أنها وقعت ضحية "رامز في الشلال" هذا العام.... المزيد

ماجد المصري : " بغسل همومي في البحر.. ونجوميتي اتولدت في 1994 "

قال الفنان ماجد المصري، إن أقصى حلم يتمنى بلوغه، أن تكون مصر بخير، مضيفا "ده حلم أي مصري حر عايش على أرض بلده، ونفسي أقدم حاجة كويسة لبلدي، حاجة تشرف أولادي".   وأضاف ماجد خلال لقاءه ببرنامج "السرداب" الذي تقدمه الإعلامية رشا الخطيب، عبر قناة المحور، أن نجوميته... المزيد

بعد وفاته.. ظهور حسن رداد من جديد فى مسلسل " الزوجة 18"

شهدت الحلقتان الماضيتان من مسلسل "الزوجة 18" وفاة الفنانة حسن الرداد الذي يجسد شخصية حمزة،  ذلك الرجل المحب للنساء، والذي يتزوج العديد من النساء في آنٍ  واحد، حتى وصل عدد زيجاته 17 زوجة. وفي حالة من الجدل عن اختفاء بطل العمل منذ الحلقة الـ18، فاجأ الرداد جمهوره... المزيد

اترك تعليق