المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ابتداء من الغد ارتداء الكمامة لتجنب غرامة ٤ آلاف جنيه بالوادى الجديد
أكد اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادى الجديد ، اليوم الجمعة على  بدء تنفيذ قرارات مجلس الوزراء والصحة إبتداء من الغد فيما يتعلق بإجراءات العزل المنزلى وتوفير أدوية مرضي كورونا   للمصابين فى منازلهم طوال فترة العزل، بالتنسيق مع الجهات المختصة وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة المعلن عنه للحالات الإيجابية والمخالطين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واضاف الزملّوط انه سيتم متابعة إلتزام المواطنين بكافة التعليمات الصادرة ، مشيرا إلى فرض حظر التجوال بدءا من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحاً ، وغلق المحال التجارية والأنشطة المختلفة الغير مستثناة من قرار الحظر فى تمام الساعة الخامسة مساء.

وأوضح محافظ الوادى الجديد ، أن لجنة إدارة أزمة كورونا بالمحافظة  لن تدخر جهداً  للتصدى لإنتشار جائحة كورونا خلال فترة ما بعد إنقضاء إجازة عيد الفطر المبارك تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء ، موجها تعليماته لكافة المنشآت والدواوين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والبنوك والشركات التابعة للقطاعين العام والخاص بضرورة إلزام العاملين والمترددين عليها بارتداء الكمامات الواقية، وذلك إعتبارًا من غداً السبت 30 مايو.

وشدد الزملّوط أنه سيتم توقيع غرامة 4 ألاف جنيه على كل من يخالف‪ هذا القرار ، لافتا إلى أن القرار شمل أيضاً تطبيق إرتداء الكمامات بجميع الأسواق ، أو المجمعات والسوبر ماركت ، والمحلات، وكذلك أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية والسيرفيس سواء العامة أو الخاصة.

وتابع ، أن الكمائن الثابتة والمتحركة الشرطية ستقوم بدورها بالتنسيق مع إدارة المرور بتحرير المخالفات وخاصة لسائقى سيارات السرفيس في حالة ضبط أى سائق أو راكب لا يرتدى الكمامة، بالتزامن مع تكليف الطب الوقائى بتنفيذ خطة التطهير والتعقيم لمنازل المصابين والأماكن المجاورة للمنطقة طبقاً للمخطط الوقائي ومكافحة العدوى بالمحافظة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق