المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إيقاف مديرى الإدارة الزراعية بديرب نجم والجمعية الزراعية ببرامكيم عن العمل
أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً بوقف كلٍ من السيد  س.س.ط مدير الإدارة الزراعية بديرب نجم ، والسيد  ع . م .ح مدير الجمعية الزراعية ببرامكيم عن

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً بوقف كلٍ من السيد  س.س.ط مدير الإدارة الزراعية بديرب نجم ، والسيد  ع . م .ح مدير الجمعية الزراعية ببرامكيم عن العمل إحتياطياً لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معهما أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف للإهمال والتقصير في العمل وعدم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين على الأرض الزراعية سواء بالبناء أو التبوير ، مؤكداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار.

 

 

كما قرر محافظ الشرقية نقل السيد  العربي محمد متولي من العاملين بمديرية الزراعة من العمل بوظيفته الحالية مديراً للإدارة الزراعية بالإبراهيمية ، للعمل مديراً للإدارة الزراعية بديرب نجم ، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء .

 

 

كان محافظ الشرقية خلال أيام أجازة عيد الأضحى المبارك قام بزيارة لمركز ومدينة ديرب نجم وتحديداً قرية برامكيم لإيقاف تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية ، ليصدر قراره بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين في العمل ، وقال : لن أسمح بوجود مسئول تنفيذي مقصر في عمله ، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان لرصد ومتابعة حالات التعدي على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير خلال الأجازات والعطلات الرسمية لإزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها ، ويأتي ذلك في إطار مجهودات محافظة الشرقية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق