المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إنطلاق مباريات دورى مستقبل وطن بأمانة مدينة بدر وسط حضور جماهيرى بالفيديو
أعلن المحاسب ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بأمانة مدينة بدر.. عن إنطلاق مباريات دورى حزب "مستقبل وطن" السنوى للعام الثانى على التوالى بأمانة مدينة بدر وسط حضور جماهيرى وقيادات أمانة العمل الجماهيرى للحزب بمحافظة القاهرة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن بأمانة مدينة بدر.. أنه تم تسليم جميع الفرق الزى الرياضى الخاص بالبطولة وعمل القرعة العلنية فى إجراءات من الشفافية الكاملة.

فى نفس السياق.. قال محمد عبدالفتاح، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بأمانة بدر.. إن الدورى يأتى فى إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف والترفية عن الشباب ، سواء كانت أنشطة "إجتماعية، ثقافية، رياضية، خدمية".. مضيفاً أن التركيز على فئة الشباب بإعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع.

فى نفس السياق أكد وليد يحيى، أمين الشباب للحزب بأمانة مدينة بدر..أن  شروط البطولة، تضمنت أن يشكل كل فريق مشارك بدورى "مستقبل وطن"، من 8 لاعبين،"5 أساسى،3 إحتياطى"، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عام، ويتولى كل فريق مدير فنى ومدير إدارى، في المرحلة العمرية، فوق 18 عام وأقل من 40 عام.. مشيراً أن البطولة تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 21 وتنتهى يوم  الأحد 25 أغسطس الجارى فى حفل الختام الساعة الـ7 مساءً.

من جانبه أشار عبدالفتاح الدغيدى، أمين العمل الجماهيرى بأمانة الحزب بمدينة بدر.. أن البطولة مكونه من 8 فرق من أبناء المدينة وستقام جميع المباريات على ملعب حى "الأشجار" المتميز سابقاً.. مشيراً أن البطولة تأتى إستكمالاً لرؤية الحزب التى يتبناها بأهمية دور الشباب، بإعتبارهم قادة المستقبل.. و إستيعاب طاقتهم خصوصاً فى أيام الأجازة الصيفية.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

حيث إن إقامة دوري الحزب ، لكرة القدم للموسم الثانى، يأتى استكمالاً لرؤية الحزب التى يتبناها بأهمية دور الشباب، بإعتبارهم قادة المستقبل.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق