هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إنطلاق فعاليات مهرجان " ذا وينرز " الرياضي بمشاركة عربية واسعة
إنطلقت فعاليات مهرجان " ذا وينرز الرياضي " بمشاركة فرق رياضية لناشئي أكاديميات كرة القدم في ملدول العربية .. حيث يشارك من مصر الأكاديمية الألمانية و نادي الرياضات المصري، و من فلسطين بفريق "سان چيرمان 1 " وفريق " سان چيرمان 2 "و فرق من المملكة العربية السعودية ، الأكاديمية الإيطالية، وضيف شرف المهرجان فريق "نشامى " الأردني ممثلا عنه الكابتن يوسف محاميد .


إبراهيم عوف

إنطلقت فعاليات مهرجان " ذا وينرز الرياضي " بمشاركة فرق رياضية لناشئي أكاديميات كرة القدم في ملدول العربية .. حيث يشارك من مصر الأكاديمية الألمانية و نادي الرياضات  المصري، و من فلسطين بفريق "سان چيرمان 1 " وفريق " سان چيرمان 2 "و فرق من المملكة العربية السعودية ، الأكاديمية الإيطالية، وضيف شرف  المهرجان فريق  "نشامى " الأردني ممثلا عنه الكابتن يوسف محاميد .

 

 قام سفير الشباب العربي هشام حسين بتكريم كلا من كابتن مصطفى مسعود أبو صفيح رئيس الوفد الفلسطيني و كابتن جمال حدايدة مدرب فريق أكاديمية  "سان چيرمان  " الفلسطيني و اللذان قاما بدورهما بتكريم السيد هشام حسين بدروع فلسطينية و الكوفية الفلسطينية .

كما تم تكريم شيرين الهواري الناشطة الإجتماعية و سفيرة السعادة و صاحبة مبادرة " أمسكي في حلمك  ".

 

قال سفير الشباب العربي هشام حسين رئيس ذا ليدرز اكاديميز :" أرحب بكم جميعا علي ارض مصر، وفي مدينة السلام شرم الشيخ، التي تستضيف فعاليات مهرجان ذا وينرز للمرة الثانية.

وكذلك أرحب بضيوفنا من المشاركين من الأكاديميات الرياضية من الدول العربية الشقيقة.

وأضاف حسين اتمني لكم مشاركة مثمرة وفعالة، في المهرجان حيث التواصل الرياضي، وتبادل الخبرات،والمهارات، في إطار روح تتافسية، تسعي اليها المسابقة.

و اكد علي ان هناك مشاركة عربية كبيرة في المهرجان، وكذلك مشاركة وتكريم لبعض الدول الأجنبية كضيوف شرف  المهرجان، فكانت الهند ضيف شرف الدورة السلبقة، وكانت روسيا ضيف شرف السنة الثانية، والتي تدعم المهرجان دائما، بجانب دعم أسبانيا، وفلسطين، وكذا دعم و زارتي السياحة و الشباب والرياصة .

 

وكذلك يشرفنا حضور نادي " ليجانس " الرياضي العريق الأسبوع القادم بعد تعذر حضورة حفل الأفتتاح لتأخر الحصول علي التأشرات.

واوضح حسين ان المهرجان حدث كبير يضم السياحة الرياضية في ‘صر، ويضم اكثر من لعبة أساسية، منها مسابقة لكرة القدم، و مارثون للجري، و زومبا، والعاب شاطئية، و مسابقة للبلاي ستيشن، والعاب آخري عديدة.

 

وأكد علي أهمية تشجيع ابناءنا علي ممارسة الرياصة للمحافظة علي اجسامهم، ودعم النشاط الرياضي و السياحة في مصر

وقال:" عندما أردنا عمل مهرجان رياضي، فكرنا بطريقة مختلفة، خارج الصندوق، لإظهار من نريده من المهرجان هذا العام.. سوف يتم إختيار 15 لاعبا من المشاركين للسفر لنادي ليجانس الرياضي لمدة شهر، ثم يتم إختيار افضل لاعبين منهم للإتضمام لنادي ليجانس ".

 

وفي نهاية كلمته شكر سفير الشباب العربي عامر جروب لمنح الفرصة لليدرز للتسويق الرياصي، صاحبة الفكرة والمنظمة للمهرجان علي إستضافة الفعاليات للمرة الثانية علب التوالي.

 

وعلي هامش المهرجان تم تكريم بعض الشخصيات العامة منهم سفيرة النوايا الحسنة الإعلامية شيرين الهواري حيث قالت عقب تكريمها:" أهلا بكم جميعا في مدينتي الحبيبة مدينة السلام شرم الشيخ، و حظ سعيد  لجميع المشاركين، والف مبروك للفائز، أهلا بالدول العربية"

 

وأضافت الهواري، أود ان مثني علي دور ستر هشام حسين، سفير الشباب العربي ، وجهده لتشجيع الرياضة، ودعم السياحة في مصر،وانتهز الفرصة وادعوا أهل شرم الشيخ باصطحاب اولادهم للمشاركة في فعاليات المهرجان، والمارثون.

و أوضحت  أن هناك جزءًا خيرا في المهرحان، لمرضي ومستشفي 5757 للسرطان.

وأعربت الهواري عن سعادتها بهذا التكريم- الذي فوجئت به- وعن عن تواجدها وسط هذه الكوكبة والقامات الرياضية، وطالبت الجميع بتصدير الطاقة الإيجابية والسعادة للمجتمع.

وأيضا تم تكريم الكابتن يوسف محاميد، الذي أعرب عن شكره و تقديره لهشام سفير الشباب العربي، وعلي جهده التنظيمي، وعلي دعوة الفرق للمشاركة، شكرا للفرق التي تحملت عناء السفر للمشاركة في البطرلة، والشكر موصول للدول العربية الداعمة للبطولة، فلسطين، والسعودية، والأردن، ومصر، ارض الحضارة والتاريخ، والتي نجتمع علي أرضها للتعرف علي الحضارةالمصرية، ولتبادل الثقافات، والمهارات الرياضية والفنية المختلفة.

جدير بالذكر انه سوف يتم عمل إجتماع لندربي جميع الفرق المشاركة، لعمل قرعة البطولة، لإنطلاق المسابقة، ودوري المنافسة والمهارات الرياضية والفنية.

وسوف تبدأ المشاركة في المسابقات الرياضية من اليوم و حتى مساء الأربعاء القادم بإذن الله، لتحديد و تتويج بطل ذا وينر لعام 2019 .

 

جدير بالذكر انه سوف يتم عمل إجتماع لندربي جميع الفرق المشاركة، لعمل قرعة البطولة، لإنطلاق المسابقة، ودوري المنافسة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اتحاد العاصمة الجزائرى يهدد بالانسحاب من دوري أبطال افريقيا

اتحاد العاصمة الجزائري انتصر خارج أرضه أمام سونيداب من النيجر 2-0 في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، ولكن الفريق الجزائري قد ينسحب من البطولة.   ويعاني اتحاد العاصمة من أزمة مالية كبيرة منذ القبض على مالكه علي حداد في قضية فساد مالي، ليتقرر تجميد الحسابات البنكية... المزيد

هزيمة مفاجئة لباريس سان جيرمان أمام رين

  واستبعد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان نيمار من تشكيلته للأسبوع الثاني على التوالي وسط شكوك بشأن مستقبله وواجه فريقه صعوبات في اختراق دفاع رين بطل الكأس في غياب المهاجم البرازيلي. واستغل الفريق الباريسي خطأ دفاعيا ليتقدم عن طريق إدينسون كافاني لكن هدف مباي نيانج عادل... المزيد

تسريبات تكشف هوية الفائز بجائزة الأفضل في أوروبا

وكالات وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن العديد من التسريبات كشفت فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بجائزة الأفضل في أوروبا لهذا العام.   وأضافت الصحيفة أن ميسي حصل على 252 نقطة، متفوقا على الهولندي فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول، الذي حل ثانيا برصيد 224... المزيد

إطلاق اسم محمد بن سلمان على الدورى السعودى

وأعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة قراره، خلال حفل تدشين الموسم الجديد. وقال رئيس هيئة الرياضة: "كل الشكر للملك سلمان وولي العهد على دعمهما للرياضة، وآخرها الدعم السخي الذي أعلن عنه من أسابيع 2.5 مليار للأندية، بجانب التأكيد على الاهتمام الخاص الذي يحظى به الدوري وأندية، واهتمام... المزيد

تعثر جديد لـ"تشيلسي لامبارد".. 3 مباريات دون انتصار

وتقدم تشيلسي سريعا عندما اقتنص ماونت (20 عاما)، أحد اللاعبين الشبان الذي منحهم لامبارد الفرصة، الكرة من ويلفريد نديدي، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة من مدى قريب سكنت شباك كاسبر شمايكل حارس الضيوف بعد 7 دقائق من البداية.   ومنح الهدف دفعة هجومية لتشيلسي الذي حظى بمساندة جماهيرية كبيرة... المزيد

اترك تعليق